كل ما يجري من حولك

سرايا القدس تنعى قائدها أبو العطا وزوجته وترد بقصف إسرائيل بعشرات الصواريخ

550

 

نعت سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين، القائد المجاهد البطل بهاء سليم أبو العطا وزوجته بعدوان صهيوني على منزلهم في منطقة الشجاعية شرق غزة فجر الثلاثاء، وأعلنت في بيان لها رفع حالة الجهوزية والنفير العام في صفوف مقاتليها ووحداتها، مؤكدة بأن “الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها”.

وأصدرت السرايا بيانا عسكريا جاء فيه:

“سرايا القدس تنعى قائدها الكبير/ بهاء أبو العطا وزوجته وتعلن حالة الاستنفار القصوى

بكل آيات العز والفخار والجهاد الاستشهاد تزف سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين إلى علياء المجد والخلود، شهيدها وأحد أبرز أعضاء مجلسها العسكري وقائد المنطقة الشمالية القائد الكبير/ بهاء أبو العطا ” أبو سليم ” 42 عاماً  وزوجته الذين استشهدوا بمنزلهم في عملية اغتيال جبانة بمنطقة الشجاعية شرق مدينة غزة.
إننا وإذ ننعى القائد / بهاء أبو العطا وزوجته الذين ارتقيا في هذه الجريمة فإننا نعلن رفع حالة الجهوزية والنفير العام  في صفوف مقاتلينا ووحداتنا ونؤكد بأن الرد على هذه الجريمة لن يكون له حدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها العدو المجرم وليتحمل الاحتلال نتائج  هذا العدوان وليعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون .

سرايا القدس

الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين

الثلاثاء 15 ربيع أول 1441 هـ

الموافق 2019/11/12م”.

 

حركة حماس من جهتها نعت الشهيد القائد بهاء أبو العطا الذي استهدفته يد الغدر الصهيونية فجر اليوم، وأكدت أن مسيرة الجهاد والمقاومة مستمرة ومتصاعدة وجريمة اغتيال القائد أبو العطا لن تمر دون عقاب.

كما أكدت أن العدو الصهيوني يتحمل كل التبعات والنتائج المترتبة على هذا التصعيد والاستهداف.

بدورها اعتبرت لجان المقاومة أن العدو ارتكب حماقة كبيرة باقدامه على جريمة اغتيال القائد بهاء ابوالعطا القائد في سرايا القدس، مؤكدة “أنه سيدفع ثمن جرائمه المتواصلة بحق شعبنا والمقاومة ستثأر لدماء الشهيد البطل”.

وكان جيش الاحتلال الاسرائيلي أعلن فجر اليوم الثلاثاء اغتيال أحد أبرز قادة سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الاسلامي في فلسطين بهاء ابو العطا في قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم جيش الاحتلال إنه “في عملية مشتركة لجيش الدفاع وجهاز الأمن العام تم في الساعة الأخيرة استهداف مبنى تواجد في داخله أبرز قادة الجهاد الاسلامي في قطاع ‎غزة ‎بهاء أبو العطا.

وأضاف جيش الاحتلال في بيان لوسائل الاعلام “‏لقد قام الجيش بتعزيز قواته وهو مستعد لمجموعة واسعة من السيناريوهات الهجومية”.

وفي رد على اغتيال القيادي بهاء أبو العطاء، قصفت سرايا القدس وفصائل المقاومة اليوم الثلاثاء، مدينة “تل أبيب” ومستوطنات غلاف غزة بعشرات الصواريخ ردًا على اغتيال القائد الكبير في سرايا القدس الذراع العسكري لحركة الجهاد الإسلامي بهاء أبو العطا.

وأفادت وسائل اعلام العدو بأن صافرات الانذار دوت بشكل متواصل منذ فجر اليوم الثلاثاء في مستوطنات غلاف غزة ومدينة تل أبيب ويافا المحتلة.

فيما أكدت سرايا القدس في بيان لها، أن الرد على اغتيال القائد أبو العطا لن يكون محدود وسيكون بحجم الجريمة التي ارتكبها الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلنت فصائل المقاومة وعلى رأسها سرايا القدس الاستنفار العام في عناصرها ردًا على اغتيال القائد بهاء أبو العطا.

You might also like