كل ما يجري من حولك

مفاجأة من العيار الثقيل تكشف سبب زيارة بن زايد والجبير لباكستان بعد إسقاط طائرة إسرائيلية

709

 

فجر مغرد قطري شهير بتسريباته السياسية من داخل أروقة الحكم بالسعودية والإمارات ـ والتي كثيرا ما ثبتت صحتها ـ مفاجأة خطيرة، بكشفه عن مهمة وصفها بالسرية لوزيري خارجية السعودية والإمارات في باكستان على عكس ما هو معلن بشأن زيارتهما الحالية للدولة.

وأعلنت وكالة الأنباء الإماراتية (وام) أمس، الأربعاء، عن وصول وزير خارجية الإمارات، الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، ووزير الدولة للشؤون الخارجية في ال

سعودية، عادل الجبير، إلى باكستان لإجراء محادثات مع رئيس الوزراء الباكستاني، على خلفية التوترات الأخيرة بين الهند وباكستان.

المغرد القطري الشهير “بوغانم” فجر مفاجأة خطيرة بشأن هذه الزيارة في تغريدة له بتويتر رصدتها (وطن) وقال إن هناك مصادر تتحدث أن سبب زيارة عادل الجبير وعبدالله بن زايد الحقيقي لباكستان هو أسر طيار اسرائيلي سقطت طائرته في كشمير.

وأوضح أن كل من السعودية والإمارات طلبت من باكستان التكتم على الأمر لحين إجراء وساطات من تلك الدولتين للإفراج عنه بموافقه إسرائيلية لتلك الوساطة.

هذا والتقى الوزيران بوزير خارجية باكستان، شاه محمود قريشي، وعقدا معه مباحثات شملت مناقشة آخر التطورات على مستوى المنطقة والعالم، وفقا للوكالة.

ونشرت وام مقطع فيديو يُظهر لحظة استقبال رئيس وزراء باكستان، عمران خان، للشيخ عبدالله بن زايد والجبير، قبل أن يناقشا معه القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وتداول مغردون صورا تظهر وزير خارجية الإمارات ووزير الدولة للشؤون الخارجية في السعودية، وهما ينزلان من طائرة واحدة بعد وصولهما إلى باكستان.

You might also like