كل ما يجري من حولك

احتجاجات وَفوضى وشغب بالمكلا للتنديد بغياب الكهرباء وحكومة هادي

626

 

متابعات| حضرموت:

نظّم المئاتُ من أبناء مدينة المكلا الساحلية بحضرموت، أمس، وقفةً احتجاجيةً أمام خور المكلا؛ للتنديد باستمرار انقطاع التيار الكهربائي وتجاهل حكومة هادي لحل مشكلة الكهرباء، لا سيما مع ارتفاع درجة الحرارة بصورة غير مسبوقة هذا العام.

ونفّذ المحتجون الغاضبون في الوقفة الاحتجاجية أعمال فوضى وشعب وإحراق الإطارات وقطع طريق خور المكلا وعدد من الشوارع الرئيسية ومنع السيارات من المرور، مردّدين شعارات وهتافات ضد حكومة هادي التي تتجاهل معاناة المواطنين في عموم المحافظات.

واتهم أبناء المكلا المشاركون في الوقفة الاحتجاجية حكومةَ هادي بتجاهل معاناتهم وصرف الوعود الكاذبة لهم عبر وسائل الإعلام بحل أزمة الكهرباء، محملين كُــلّ القيادات مسؤولية تفاقم الأوضاع وزيادة معاناة المواطنين جراء انطفاء الكهرباء بشكل مستمر.

وكان مؤتمر أبناء حضرموت الجامع خلال لقائه معين عَبدالملك رئيس حكومة هادي، قد هدّد باتخاذ موقف ضد تجاهل حكومة هادي أزمة الكهرباء في حضرموت وعدم الاكتراث لمعاناة المواطنين في ظل ارتفاع درجة الحرارة.

ويسيطر القوات الإماراتية السعودية على محافظة حضرموت وكل مديرياتها الساحلية والصحراوية وتتحكم بإنتاجه وتصديره والاستيلاء على كُــلّ المنافذ البرية والجوية والبرية لما فيها منابع وحقول النفط التي يقوم بنهب مخصصاتها وسرقتها والانتفاع بها لتمويل مشاريع التحالف وأهدافه المشبوهة في اليمن.

You might also like