كل ما يجري من حولك

المشّاط: المرحلة القادمة ستكونُ مليئةً بالمفاجآت والأسلحة الجديدة

661

قال رئيس المجلس السياسي الأعلى في اليمن مهدي المشاط إن المرحلة القادمة ستكون مليئة بالمفاجئات والأسلحة الجديدة ستحدث فارقا في موازين القوى مع تحالف العدوان.

وأكد المشاط خلال افتتاح معرض “الرئيس الشهيد صالح الصماد” للصناعات العسكرية اليمنية، أن الأسلحة الجديدة ستمثل إضافة نوعية ستعزز القدرات العسكرية اليمنية وستغير مسار ومجريات المعركة باعتبارها أسلحة ردع فاعلة ومهمة.

وأزاح المشاط الستار عن الأسلحة الجديدة ومنها صاروخ قدس واحد المجنح وطائرة صماد 3 المسيرة وطائرة صماد 1 المسيرة الاستطلاعية وطائرة قاصفK2 المسيرة.

وأشاد بالإنجازات النوعية والنجاحات المتتالية التي تحققها القوات المسلحة اليمنية في مختلف الجوانب ومنها مجالات التصنيع العسكري الذي حقق نجاحات ملموسة.. مشيرا إلى أن ما حققته القوة الصاروخية والطيران المسير يعد مفخرة لكل اليمنيين.

وأكد المشاط أن المرحلة القادمة ستكون مليئة بالمفاجئات وأن الأسلحة الجديدة ستحدث فارقا في موازين القوى مع العدوان وستتغير معها كل المعطيات لصالح القوات اليمنية باعتبار هذه الأسلحة الجديدة أسلحة ردع فاعل ومؤثر.

من جهته أوضح وزير الدفاع اليمني أن قوات بلاده وصلت إلى مرحلة متقدمة في مجالات الصناعات العسكرية التي تشهد كل يوم تطورا ونجاحا ملموسا بأياد وخبرات يمنية، مشيرا إلى أنه تم اختبار هذه الأسلحة بعدة عمليات ناجحة وأثبتت قدرتها ودقتها على إصابة أهدافها.

وأكد وزير الدفاع اليمني أن القادم سيكون أعظم وأشد إيلاما على قوى العدوان ما لم يجنحوا للسلام ويوقفوا عدوانهم وحصارهم على شعبنا اليمني.

You might also like