كل ما يجري من حولك

بشكل صادم.. مسؤول رفيع بـ “الشرعية” ومن أقرب الشخصيات لعلي محسن الأحمر يصل صنعاء وقيادي حوثي ينشر صورة برفقته وسط العاصمة

بشكل صادم.. مسؤول رفيع بـ “الشرعية” ومن أقرب الشخصيات لعلي محسن الأحمر يصل صنعاء وقيادي حوثي ينشر صورة برفقته وسط العاصمة

2٬131

متابعات:

كشفت مصادر مطلعة عن وصول مسؤول رفيع في حكومة “الشرعية” إلى العاصمة اليمنية صنعاء، بعد إنشقاقه وإعلان إنضامه إلى صفوف الحوثيين.

وأفادت المصادر بأن وكيل محافظة صنعاء في حكومة “الشرعية” العقيد عبد المجید أبو حاتم، وصل العاصمة صنعاء بعد تواصله مع الحوثيين، حيث أجروا كافة الترتيبات الأمنية لضمانة وصوله بكل سلامة.

من جهته، نشر القيادي في حركة أنصار الله (الحوثيين)، محمد ناصر البخيتي، صورة تجمعه بالعقيد عبد المجيد أبو حاتم، وكيل محافظة صنعاء لدى حكومة “الشرعية”.

وقال القيادي الحوثي، محمد البخيتي في منشور على حسابه بـ“فيس بوك”، إن العقيد أبو حاتم عبر عن سعادته بالعودة إلى حضن الوطن، وأكد أن غالبية المغرر بهم يرغبون بالعودة وأنهم يستبشرون بالضربات التي يوجها الجيش اليمني للعمق السعودي. حسب قوله.

وبحسب البخيتي، فإن العقيد عبدالمجيد أبو حاتم وجه رسالة طمئن فيها الراغبين بالعودة، واصفاً فيها مشاعر الفرح والسعادة بعودته.

ونقل موقع “المساء برس” عن مصدر عسكري رفيع في صنعاء، بأن العقيد عبد المجيد صالح أبو حاتم، والذي يشغل منصب وكيل محافظة صنعاء لدى حكومة “الشرعية”، والذي أعلن انشقاقه عنها وانضمامه إلى الحوثيين، يعد من أقرب الشخصيات العسكرية إلى نائب هادي، الفريق علي محسن الأحمر.

You might also like