كل ما يجري من حولك

استشهاد أربع نساء في الضالع والأهالي يدعون لطرد التحالف والقوات الموالية له

635

 

متابعات..|

على مدى أربعة أعوام والتحالف  ومرتزِقته يرتكبون بحق الشعب اليمني أبشع الجرائم التي تندى لها جبين الإنْسَانية وتتنافى مع القيم والأَخْــلَاق، وفي جريمة بشعة تجسّدُ دناءة ونذالة مرتكبيها وعزمهم على نقل النموذج العراقي والليبي إلى بلادنا، أقدم مرتزِقة العدوان والاحتلال أمس الأحد على قتل أربع نساء في محافظة الضالع.

وأوضحت مصادرُ محلية أن مرتزِقة الاحتلال قتلوا أربع نساء في وادي الخبت بقرية بيت الشرجي عزلة الفاخر بمديرية قعطبة، مبينةً أن مرتزِقة الاحتلال داهموا بيوت مواطنين عزل بوادي الخبت بحجة البحثِ عن مطلوبين ولم يجدوا إلا النساءَ في تلك المنازل التي دخلوها بشكلٍ همجي ودون مراعاة لحُرمتها، مشيرةً إلى أنه وعندما حاولت بعضُ النسوة رفعَ صرخاتها؛ طلباً للنجدة من أهل الحميّة والمروءة كان المرتزِقة يباشرون إطلاق النار على كُــلّ من ترفع صوتها الأمر الذي نتج عنه سقوط أربع نساء ضحايا لهذا الإجرام الجبان.

وأفادت المصادر بأسماء الضحايا وهن: “أم عبده خالد الموضعي – وبنت محمد الفهد – وبنت خالد الصعتور – وامرأة رابعة من بيت آل الذواد”.

وقد أثارت هذه الجريمة البشعة، السخطَ الكبير لدى عامة الشعب اليمني وسيما أهالي قرية بيت الشرجي، الذين أكّــــدوا بدورهم أنه ينبغي على أصحاب الحمية والغيرة النهوض والتحَــرّك للدفاع عن أعراضهم والانتصار لشرفهم الذي يستهدفه المرتزِقة الذين باعوا وطنهم وأرضهم وسلّموا كرامتهم للمحتلّ الغاصب مقابل فتات من المال.

يشار إلى أن مرتزِقة ما يسمى بالحزام الأمني التابع للاحتلال الإماراتي أعدموا 17 مواطناً من أصحاب المحلات التجارية والفنادق في مدينة الضالع نهاية الأسبوع الماضي عقب اعتقالهم وإيداعهم أحد السجون التابعة لهم، وذلك خلال حملة اعتقالات لأهالي محافظة الضالع ومداهمة المنازل.

You might also like