كل ما يجري من حولك

متحـدث قـوات الحوثييـن يعلـن تفاصيـل تطهيرهـم الكامـل لجبهـة العـود بالضالـع

متحـدث قـوات الحوثييـن يعلـن تفاصيـل تطهيرهـم الكامـل لجبهـة العـود بالضالـع

561

متابعات:

أعلن المتحدث الرسمي باسم قوات الحوثيين، العميد يحيى سريع، اليوم الخميس، عن تأمين قواتهم لجبهة العود في الضالع، بالكامل وذلك خلال عملية عسكرية استمرت 72 ساعة حسب العميد سريع، داعيا “العناصر الفارة إلى تسليم أنفسهم وسيكون لهم الأمان الكامل”.

وأوضح العميد سريع في تصريح لوسائل الإعلام، أن قواتهم هاجمت القوات الموالية لـ”التحالف” في جبهة العود من ثلاثة مسارات، الأول  باتجاه سوق الخميس والمسار الثاني باتجاه الخط العام الواصل إلى عسق والمسار الثالث باتجاه الميمنة وصولاً إلى نجد سنف.

مشيراً إلى أن العملية العسكرية، استمرت 3 ساعات أسفرت عن “تأمين أكثر من 30 موقعاً عسكرياً لتصبح جبهة العود مؤمّنة بالكامل، وأن عشرات القوات التي كانت تسطير عليها سقطوا بين قتيل ومصاب وأسير”.

وخلال العملية العسكرية التي وصفها بـ”النوعية”، اغتنمت قوات الحوثيين “عتاد عسكري كبير من مختلف الأسلحة، وأن عمليات التطهير مستمرة لما تبقى من جيوب المرتزقة وملاحقة العناصر الفارين”، حسب العميد سريع.

ودعا متحدث قوات الحوثيين، “العناصر التي يجري ملاحقتها إلى تسليم أنفسهم وسيكون لهم الأمان الكامل”، مشيداً في الوقت نفسه بموقف مشائخ وأبناء العود ودورهم في تحرير مناطقهم. حسب تعبيره.

You might also like