كل ما يجري من حولك

مشاهد من داخل مدرسة سعوان للبنات تكشف حقيقة الإنفجار الذي هز صنعاء

مشاهد من داخل مدرسة سعوان للبنات تكشف حقيقة الإنفجار الذي هز صنعاء

3٬521

متابعات:

الحقائب المدرسية وقناني المياه وذكريات كتبت على حائط جدار.. لم تمهلن غارة التحالف أن يجمعن أي شيء من هذه الأشياء، أجبرت من كان قد حمل هذه الأدوات على التخلي عنها لحظة الهرب بحثاً عن النجاة من موت صارت مدرسة البنات الأطفال في نظره “معسكراً للحوثيين”.

هكذا لا يمهل التحالف اليمنيين أن يأخذوا نفسهم بين موت وموت، فبينما لا تزال حقائب طلاب ضحيان شواهد على تلك الجريمة المروعة، وبينما لم يكمل زملاء أولئك الطلاب الضحايا دراستهم حتى عاد واستهدف مدرسة تضم آلاف الطالبات الأطفال..

وكانت طائرات التحالف السعودي الإماراتي قد شنت عدة غارات ظهر اليوم الأحد، على حي سكني يقع على مقربة من مدرسة الراعي في سعوان، شرقي العاصمة صنعاء. راح ضحيتها 13 قتيلاً من طالبات المدرسة و 83 جريحاً معظمهم طالبات.

ولاقت الجريمة إستنكاراً واسعاً على صفحات التواصل الإجتماعي من كافة الأوساط، كما تداول الكثير صورا لآثار الجريمة ولحظات فرار الطالبات، معبرين عن إستيائهم الكبير من استمرار التحالف في استهداف المدنيين بهذا الشكل المروع.

وتداول نشطاء على موقع “تويتر” فيديوهات لجريمة استهداف طيران التحالف السعودي الإماراتي حي سكني بجواره مدرسة الراعي في منطقة سعوان بالعاصمة صنعاء. لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

You might also like