كل ما يجري من حولك

قائد الثورة: وثيقة الشرف القبلية تهدف إلى تحصين الجبهة الداخلية

1٬197
متابعات – صنعاء
أكد قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي أن وثيقة الشرف تهدف لتحصين الجبهة الداخلية، وإعطاء القبيلة اليمنية دورها في مواجهة التحديات وفي المقدمة العدوان على اليمن.
جاء ذلك في كلمة ألقاها أمام المشاركين في اللقاء الموسع لمشائخ وحكماء ووجهاء قبائل اليمن، لتدشين البرنامج التنفيذي لوثيقة الشرف القبلي الذي نظمه مجلس التلاحم الشعبي القبلي اليوم بصنعاء.
وحيا السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي الخروج الكبير والحاشد للشعب اليمني في مسيرة البراءة من الخونة، مؤكدا أن حفلة وارسو الفاضحة إعلان للتطبيع والشراكة مع إسرائيل.
وأشار السيد عبدالملك الحوثي إلى أن العلاقة مع العدو الإسرائيلي على أساس الشراكة والتحالف هو التفسير للتطبيع، وقال “لا يمكن أن يكون هناك تطبيع وعلاقة مع العدو الإسرائيلي إلا على حساب فلسطين القضية المركزية للأمة، والاعتراف بالعدو من موقعه المحتل والمقتطع لمقدس من مقدسات الأمة الإسلامية”.
وأكد أن أي احتلال لأي بلد أو قطر من العالم الإسلامي هو استهداف للأمة الإسلامية، لافتا إلى أن العلاقة مع العدو الإسرائيلي تتمثل في العداء لكل من يعادي إسرائيل.
وأوضح قائد الثورة أن المواقف العدائية من حزب الله والمقاومة الفلسطينية والحملات الإعلامية نتاج العلاقة مع إسرائيل، مبينا أن شاهد العلاقة مع العدو الإسرائيلي هو التحرك في إطار المشاريع الإسرائيلية والأمريكية في المنطقة.
ولفت إلى أن أمريكا وإسرائيل تتحركان بأطماعهما وتحملان العداء للأمة الإسلامية، ولهما مؤامرات وأجندات تعزز سيطرتهما على أيدي العملاء. وقال “العلاقة مع العدو الإسرائيلي شذوذ عما هي عليه شعوب الأمة ومحاولة لتقبلها بمختلف الوسائل والأنشطة”.
كما أكد السيد عبدالملك الحوثي أن صناعة العدو البديل من أبرز محاولات حشد طاقات الأمة لمعاداة من يعادي إسرائيل.
وجدد قائد الثورة التأكيد على أن العدوان المستمر على اليمن منذ أربع سنوات ليس إلا لرفض اليمنيين الدخول في مشروعهم، وقال “لقد فضحت حفلة وارسو أين يراد لليمن أن يكون”.
وأضاف “يأبى الله لشعبنا أن يكون خادما لأمريكا وإسرائيل”، لافتا إلى أن كل الحقد والعداء ضد الشعب اليمني هو لموقفه الوفي مع قضايا أمته.
You might also like