كل ما يجري من حولك

تفاصيل مقتل شاب من صنعاء بعد ساعات من إختطافه وتعذيبه في عدن (صور)

تفاصيل مقتل شاب من صنعاء بعد ساعات من إختطافه وتعذيبه في عدن (صور)

1٬462

متابعات:

في ظل تزايد عمليات الإغتيالات ومظاهر الإنفلات الأمني في مدينة عدن الخاضعة لسيطرة الإمارات ومليشياتها المسلحة، عثر مواطنون فجر اليوم، على جثة شاب مقتولاً، مواليد صنعاء، في منطقة الممدارة وسط المدينة.

وقال أصدقاء الشاب القتيل، “محمد علي العديني”، “أن مسلحين على متن طقم يرتدون زي مدني اعترضوا طريق الشاب محمد حين كان يقود سيارته وإلى جانبه ثلاثة من أصدقائه أمام مطار عدن وأجبروهم على النزول من السيارة”، مشيرين أن المسلحين باشروا إطلاق النار عليه ما أدّى لإصابته في فخذه”.

موضحين، أن المسلحين أخذوا الشاب في سيارتهم وقاموا برمي جثته خلف منطقة الممدارة بعد تعذيبه وقتله، مضيفين أن “المسلحين اتجهوا هاربين نحو جهة مجهولة”.

وكان محمد علي قد وصل الأسبوع المنصرم إلى عدن بغية قطع جواز سفر، وهو ناشط سياسي حسب بعض المصادر، يسكن منذ سنوات مع أسرته في صنعاء، وكان قد احتفل بزواجه قبل أقل من شهرين.

ناشطون من أبناء المحافظات الجنوبية والشمالية، تناقلوا عبر مواقع التواصل الاجتماعي خبر الإختطاف والقتل، واستنكروا بما أعتبروه ضمن “مشروع عيال زايد وسعود وعصاباتهم الدموية..”، منددين بالتواجد الإماراتي والفصائل المسلحة التي وصفوها بالمجرمة، يوزعون الموت في كل شوارع عدن.

وتشهد مدينة عدن ومنذ سيطرة الإمارات عليها كبقية غالبية مناطق الجنوب، إنفلات أمني وعمليات إغتيالات ونهب من قبل مليشيات تابعة للإمارات وفصائل مسلحة متعددة تتبع التحالف.

You might also like