كل ما يجري من حولك

استعدادات كبيرة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف

393

متابعات|| خاص

تشهد العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات فعاليات واستعدادات واسعة للاحتفال بالمولد النبوي الشريف على صاحبها وآلة أفضل الصلاة وأتم التسليم.

حيث يحرص أبناء العاصمة صنعاء وعدد من المحافظات على مضاعفة الجهود وتوحيدها في سبيل إظهار ملامح الفرح والابتهاج بحلول هذه المناسبة العظيمة من خلال القيام بتنفيذ حملات تزيين وتنظيف وطلاء للأرصفة والشوارع.

وقد اكدت العديد من القاءات والاجتماعات على أهمية  الحشد والاستعداد للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لأن هذه المناسبة تمثل إشراقة نور الهدى في الكون وإخراج الأمة من الظلمات إلى النور ومن عبادة العباد إلى عبادة رب العباد.

كما أكدوا على أهمية إحياء المولد النبوي لما له من دلالات صادقة على المحبة لرسول الله عليه الصلاة والسلام وعلى التقوى كما قال سبحانه وتعالى “وَمَن يُعَظِّمْ شَعَائِرَ اللَّهِ فَإِنَّهَا مِن تَقْوَى الْقُلُوبِ”، كما أن إحياء هذه المناسبة دليلٌ على لين القلب ورقّة الفؤاد وخشوع الإنسان وعلى الشَّوق لرسول الله والاتصال بذكراه والتعلُّق به.

وأشارت إلى أن  الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف تكمن في إستلهام الدروس من سيرة النبي الكريم واغتنام هذه المناسبة في مراجعة النفس والاقتداء بنهجه وتعاليمه.

وشددت جميع القاءات والفعاليات إلى ضرورة اغتنام هذه المناسبة في نشر التوعية بمخاطر العدوان ومخططاته وتعزيز الاصطفاف والوقوف في خندق واحد للتصدي للعدوان والتحشيد لرفد الجبهات.

مؤكدين بأن خروجهم هذه المرة وهذا العام لا ولن يكون كما قبله كونه خروج في سبيل الله ونصرة وتعظيما لرسول الله عليه وآلة وصحبه الصلاة والسلام.

 

You might also like