كل ما يجري من حولك

هـام جـداً.. شـاهد “صـور” تكشـف حقيقـة اللقـاء الـذي جمـع بيـن وفـد الحوثييـن و”نتنياهـو” فـي عمـان

384

متابعات:

هـام جـداً.. شـاهد “صـور” تكشـف حقيقـة اللقـاء الـذي جمـع بيـن وفـد الحوثييـن و”نتنياهـو” فـي عمـان

كشفت صورة نشرها عضو الوفد الوطني عبدالملك العجري، وتداولها رواد التواصل الاجتماعي، مساء اليوم الجمعة، حقيقة لقاء وفد من أنصار الله، برئيس وزراء الكيان الصهيوني الذي يزور العاصمة العمانية مسقط.

ويظهر في الصورة، رئيس الوفد الوطني وناطق أنصار الله محمد عبدالسلام، برفقة عضو المكتب السياسي لأنصار الله عبدالملك العجري، أثناء تواجدهما في الساحة الحمراء بالعاصمة الروسية موسكو.

الصورة التي نشرها العجري على حسابه الشخصي، أكدت زيف ما روجت له وسائل إعلام، تابعة للعدوان، عن لقاء جمع وفد من أنصار الله برئاسة محمد عبدالسلام، برئيس وزراء الكيان الصهيوني الذي زار العاصمة العمانية مسقط.

ومساء الجمعة، قال مكتب رئاسة الحكومة الإسرائيلية، إن نتنياهو، وزوجته اختتما، زيارة رسمية لسلطنة عُمان.

وأضاف تصريح صادر عن المكتب:” وجّه السلطان قابوس دعوة إلى رئيس الوزراء نتنياهو وزوجته للقيام بهذه الزيارة في ختام اتصالات مطولة أجريت بين البلدين”.

وأضاف:” إن زيارة رئيس الوزراء نتنياهو إلى عُمان تشكل أول لقاء رسمي يعقد في هذا المستوى منذ عام 1996″، في إشارة إلى توقيع اتفاقية فتح مكاتب تمثيل تجاري، تمت في ذلك العام.

وشارك في الزيارة كل من رئيس الموساد يوسي كوهين ومستشار رئيس الوزراء لشؤون ما يسمى بالأمن القومي ورئيس هيئة ما يسمى بالأمن القومي مائير بن شبات ومدير عام وزارة الخارجية يوفال روتيم ورئيس ديوان رئيس الوزراء يؤاف هوروفيتس والسكرتير العسكري لرئيس الوزراء العميد أفي بلوت.

You might also like