كل ما يجري من حولك

سفير حكومة هادي في الأردن.. لمن يهمه الأمر أقول: هذا شيء لا يطاق ولا يحتمل؟!

355

متابعات:

شن سفير حكومة الفار هادي في الأردن، علي أحمد العمراني، هجوماً عنيفاً على دويلة الامارات-لم يسمها- متهماً إياها بالوقوف هي ومن يدعمها خلف الاغتيالات الكثيرة التي تشهدها عدن.

وفي تغريدة له نشرها على حسابه الرسمي في تويتر، يوم السبت، قال العمراني إن “حكومة أحمد بن دغر لم تعد منذ فترة تعلق على ما يحدث فهل ما يزال يجد صعوبة حتى في مزاولة عمله في عدن؟. وأضاف “لمن يهمه الأمر أقول: هذا شيء لا يطاق ولا يحتمل”.

وأتبع التغريدة السابقة بتغريدة ثانية أشار فيها إلى أن القاتل لم يكتف هذه المرة بقتل الضحية والاختفاء عن الأنظار بل داسه بحذائه أيضا.. حيث بدا المجرم وهو يقتل بطول بال ويدوس الضحية باطمئنان مع أن العاصمة المؤقتة عدن تحررت منذ أكثر من ثلاث سنوات”.

وختم تغريدته قائلاً بأن “من حق الناس أن يسألوا، أي تحرير هذا؟”.

وفي السياق كشف مغردون ومتابعون للسفير على تويتر أنه كان يعلق على اغتيال أحد أئمة عدن برصاص مجهولين، مشيرين الى أن المستهدف من كلامه الامارات قائلين “إن المسيطر على عدن هو المندوب السامي الإماراتي بواسطة المليشيات التي أنشأتها الإمارات ضد حكومة هادي”.

‏‫يذكر أن مدينة عدن تشهد بين الفينة والأخرى سلسلة اغتيالات وحوادث أمنية، وتتهم أطراف سياسية يمنية أذرعا أمنية أنشأتها أبو ظبي في عدن بالوقوف وراء تلك العمليات.

You might also like