كل ما يجري من حولك

صور أبناء زايد وأعلام الإمارات تحرق في حضرموت: والإمارات ترد وتحمل “الإصلاح ” !

361

متابعات : متابعات خاصة

تتنامى المظاهرات الرفضة لتواجد الاحتلال السعودي الإماراتي في الجنوب بشكل ملحوظ رغم ما يتعرض له المناهضون للإمارات من قمع وإخفاء قسري، حيث تشهد المحافظات الجنوبية مظاهرات عارمة منذ خمسة أيام على التوالي ، ينبئ بجولة جديدة في حضرموت ، وإنزال لافتات فعملاقة في المكلا تحمل صور ولي عهد أبوظبي التي أحرقت وانزالت ووضعت تحت أقدام الثوار .

الأمر الذي أثار قيام محتجين في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بتمزيق صور حكام الإمارات غضب وزير الدولة للشؤون الخارجية الإماراتي أنور قرقاش.

ووصف قرقاش الحادثة بالسلوك المخزي، متهما حزب الإصلاح بالوقوف وراء الحملات التي تتعرض لها الإمارات والتحالف في المحافظات الجنوبية.

وقال قرقاش في تغريدة له “‏السلوك المخزي تجاه رموز الإمارات والتحالف في حضرموت وبعض مناطق الجنوب والتي يوجهها الإصلاح لن تثنينا عن تأدية المهمة، قناعتنا أنها أقلية حزبية لا تريد لليمن الخير والتحالف في سعيه لتثبيت الإستقرار لن تهزه هذه التصرفات”.

وتشهد المحافظات الجنوبية إحتجاجات مناهضة للتحالف السعودي الإماراتي ومتواصلة لليوم الخامس على التوالي بسبب تردي الأوضاع الإقتصادية وأنهيار قيمة العملة المحلية أمام العملات الأجنبية.

وأظهرت مشاهد مصورة قيام محتجون غاضبون في مدينة المكلا بمحافظة حضرموت بتمزيق صور قادة الإمارات وإحراق العلم الإماراتي.. مطالبين الإمارات بالخروج من اليمن ومحملينها مسؤولية تدهور الأوضاع الاقتصادية.

You might also like