كل ما يجري من حولك

فضيحة جديدة تهز البيت الأبيض.. قصة ابن ترمب غير الشرعي!

320
فضيحة جديدة تهز البيت الأبيض...ما هي قصة ابن ترمب غير الشرعي!

نشرت شبكة CNN الأمريكية، يوم السبت، تقريراً تناولت فيه فضيحة جديدة هزت البيت الأبيض واخفاء الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لابنه غير الشرعي الذي انجبه من خادمة كانت تعمل عده في القصر.

ونشرت الوكالة الاخبارية الأمريكية وثيقة وصفتها بالـ “حساسة” أُبرمت مع بوّاب سابق كان يعمل في برج ترامب؛ بهدف إخفاء علاقة حميمية بين الرئيس دونالد ترامب، ومدبّرة منزل سابقة له، أدّت لإنجابها طفلاً منه.

وجاء في الوثيقة التي تم التوقيع عليها، في 15 نوفمبر 2015، بين البوّاب السابق دينو ساجودين، ومؤسّسة American Media الإعلامية الضخمة، تمنعه من التحدّث عن قضية ابن دونالد ترامب غير الشرعي.

وأشارت الوثيقة الى أن “المؤسّسة تملك حقوقاً حصرية في هذه القصة، وعلى المصدر (البوّاب السابق) توفير جميع المعلومات حولها للمؤسّسة”.

في السياق كشف مارك هيلد، محامي ساجودين، نهار الجمعة الماضي، أن موكّله سيتقاضى بموجب هذا الاتفاق 30 ألف دولار، في حال قامت المؤسّسة بنشر تفاصيل الحادثة. وأضاف أنه الاتفاق سينفذ خلال خمسة أيام.

يذكر أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يواجه فضائح عديدة تتعلق بفساده الجنسي، حيث كشف محاميه السابق، مايكل كوهين، بأن الرئيس الأمريكي أمره بشراء صمت امرأتين تقولان إنهما أقامتا علاقات جنسية مع الرئيس، قبل انتخابات عام 2016 .ويمكن أن تعتبر هذه الفضيحة آخر تطورات الأزمة التي يمرّ بها الرئيس الأمريكي، خاصة بعد منح الحصانة لعدد من المسؤولين من أجل الإدلاء بشهاداتهم ضد ترامب.

You might also like