كل ما يجري من حولك

شاهد بالفيديو.. شجار وصفع على الوجه وعراك بالأيدي في فندق بالقاهرة بين سفير هادي لدى مصر ومندوبه بالجامعة العربية

423

متابعات:

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يظهر العراك العنيف بالأيدي والصفعات على الوجه بين سفير هادي لدى مصر “محمد مارم”، ومندوبه بجامعة الدول العربية “محمد معوضة”.

وأفادت مصادر إعلامية، يوم أمس الأربعاء، إن شجاراً عنيفاً نشب بين سفير حكومة الفار هادي لدى مصر، محمد مارم، ومندوبها لدى الجامعة العربية، محمد معوضة، في أحد الفنادق بالعاصمة المصرية القاهرة.

وقال الصحفي نبيل الأسيدي إن الشجار تطور إلى عراك عنيف بالأيدي وتبادل الشتائم والصفعات على الوجه في بهو فندق الفيرمونت بالعاصمة المصرية القاهرة.

وكشف الصحفي نبيل الأسيدي، عن حدوث إشتباك بالأيدي في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم سفير هادي في القاهره والسفير محمد معوضة المندوب الدائم في جامعة الدول العربية بالإنابة.

وسرد الأسيدي في منشور على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تفاصيل الحادثة وقال: “حدث شجار عنيف وصل الى حد الضرب واللطم والشتم والتهديد في العاصمة المصرية بين السفير محمد مارم سفيرنا في القاهرة والسفير محمد معوضة القائم بالانابة لمندوب اليمن الدائم في جامعة الدول العربية”.

وأضاف الأسيدي “بعد وصول وزير الخارجية خالد اليماني ذهب معوضة يسلم له أوراق من المندوبية وحينها التقى مارم في بهو الفندق وهو نازل من عند الوزير، ودار بينهم نقاش حاد حول عدم اشراك احد من المندوبية في استقبال هادي ، ومعوضة قال لمارم انت تتدخل في شغل المندوبية وتروح جامعة الدول العربية وهذا تدخل منك في اختصاصنا”.

يقول الأسيدي “اشتاط مارم غضبا وبدأ بالشتم وقام بلطم السفير معوضه وتهديده واحتقاره ” من انت حتى تتكلم معي ” .. السفير معوضه بدوره اعاده له الملطام بأقوى منه حتى اسقطه ارضا الأمر الذي أدى لتدخل موظفي الفندق”.

You might also like