كل ما يجري من حولك

تصاعد حدة المواجهات في تعز وشوارعها تمتلئ بعشرات القتلى.. وفصائل المرتزقة تجز رؤوس بعضها + (صور)

507

متابعات:

في تطور خطير ومتصاعد لحدة المواجهات العنيفة الدائرة في مدينة تعز منذ صباح الأحد بين مليشيا حزب الإصلاح (إخوان اليمن) وكتائب أبو العباس السلفية، التي أستخدم فيها مختلف أنواع الأسلحة الخفيفة والمتوسطة والثقيلة.

أفادت مصادر محلية بمدينة تعز أن الكتائب السلفية التابعة لأبو العباس ذبحت ثلاثة عناصر من مليشيا حزب الإصلاح الإخواني في سائلة الهندي بالمدينة مساء الأحد.

وأوضحت المصادر أن كتائب أبو العباس أسرت ثلاثة من مليشيا الإصلاح ينتمون اثنان منهم إلى ما يسمى باللواء 22 ميكا وآخر من القوات الخاصة وذبحتهم على الفور في سائلة الهندي.

وفي سياق الرد على ذبح العناصر التابعة للإصلاح قالت المصادر أن قناصات مليشيا الإصلاح في صفوف ما يسمى بالشرطة العسكرية تموضعت على منشآت تابعة للدولة في حي الجحملية بمدينة تعز منها ( ادارة الامن ونادي الضباط وكلية الآداب) وقنصت عدد من المواطنين.

وأشارت المصادر إلى أن أفراد الشرطة يرفضون إدخال الجرحى إلى المستشفى الجمهوري’ فيما تفرض كتائب أبو العباس حصارا عسكرياً خانقاً على الجرحى وبقية الأطباء المتواجدين بداخله.

وكان مصدر محلي بتعز أوضح في وقت سابق اندلاع اشتباكات عنيفة بمختلف أنواع الأسلحة بين فصائل العدوان المسلحة (الإصلاح – والجماعات السلفية) حيث امتدت الاشتباكات إلى داخل الأحياء السكنية بجوار المشفى الجهموري, سقط خلالها العشرات بين قتيل وجريح من الطرفين, فيما تؤكد المصادر أن شوارع حي الجمهوري لا يزال ممتلئ حتى اللحظة بعشرات الجثث المتناثرة على أسطح المنازل وفي الشوارع الفرعية والرئيسية.

You might also like