كل ما يجري من حولك

بن بريك يهاجم “الإصلاح” ويؤكد تحرك السلفيين إلى تعز

345

متابعات:

هاجم نائب رئيس مايسمى المجلس الانتقالي، هاني بن بريك، حزب الإصلاح واصفاً إياه بـ”الإرهابي “.

وقال على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، أن “مليشيات الإصلاح في تعز تهاجم السلفيين ومن معهم من الشرفاء، الذين قهروا الحوثي لإرباك الجبهات الضاغطة على الحوثي في الساحل الغربي” بحسب تعبيرة

وأضاف ” إذا لم تتحرك رئاسة الشرعية لإيقاف العبث الحزبي في تعز سيكون للأمر تبعات وخيمة، وسيتحرك كل السلفيين الذين خرجوا لدماج لنصرتها لنصرة السلفيين في تعز” .

وأوضح أن “السلفيين ومن معهم من خُلّص الرجال غير المتحزبين، يحشدون لتعز لإيقاف مهزلة حزب الإصلاح الإرهابي، وستكون كتاف جديدة (في إشارة إلى معركة كتاف قبل ست سنوات في صعدة والتي دارت بين انصارالله والسلفيين وانتهت بهزيمة السلفيين (تنظيم القاعدة) بعد معارك عنيفة .

وأكد أن “تعز ستكسب ملحمة كسر الإرهاب الإخونجي الإصلاحي، والله لو دعمهم العالم أجمع لن نترك إخوتنا هدفا لحزب الإصلاح الإرهابي المتمترس بالشرعية العقيمة، وعلى الظالمين تدور الدوائر”. بحد قوله

وتدور معارك عنيفة في مدينة تعز بين فصائل تحالف العدوان بين قوات “أبو العباس” المدعوم من الإمارات، من جهة وبين قوات تابعة لحزب الإصلاح من جهة أخرى. وبرغم تشكيل هادي، للجنة رئاسية لمعالجة الأزمة بين الطرفين، إلا أن مساعي اللجنة فشلت.

You might also like