كل ما يجري من حولك

العدوان السعودي يستهدف عدة محافظات بسلسلة من الغارات ويروع المدنيين وبوارجه تدمر مبنى بالحديدة

297

متابعات:

استهدف طيران العدوان السعودي الأمريكي، مدينة الحديدة بسلسلة غارات، بالتزامن مع ثماني غارات على ريف مديريتي التحيتا وزبيد، وغارتين على المعهد التقني شمال مديرية زبيد، وأربع غارات أخرى على مزرعة أحد المواطنين في مديرية الضحي. فيما دمرت بوارج العدوان، اليوم الثلاثاء، مبنى قيد الإنشاء بالقرب من القلعة التاريخية على الشريط الساحلي في مديرية الحوك.

وأضاف مصدر عسكري: “إن العدوان السعودي وجه ثلاث غارات على منطقة الحجلة ودمر بغارة منزلاً ومحلاً تجارياً بمنطقة آل علي في مديرية رازح بمحافظة صعدة، كما شن غارة على منزل بمنطقة النعاشوة بمديرية حيدان”. فيما أصيب مواطن بجروح جراء قصف صاروخي ومدفعي سعودي على قرى آهلة بالسكان بمديرية منبه الحدودية.

وتابع المصدر حديثه قائلاً: “واستهدف العدوان بالقصف الصاروخي مناطق سكنية بمديريتي باقم ورازح الحدوديتين، وأحد المنازل بمديرية مقبنة في محافظة تعز”.

كما أشار المصدر إلى أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن 3 غارات على منطقتي الفرع والمدفون بمديرية نهم في محافظة صنعاء، و3 غارات على منطقة وقز بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

والجدير ذكره أن مواطنٌ يمنيٌ استشهد يوم الأحد، متأثراً بجروح أصيب بها في غارة لطيران العدوان السعودي على منازل سكنية في محافظة حجة.

You might also like