كل ما يجري من حولك

إيران تتهم الإمارات بالتلاعب في اقتصادها.. وتتوعد بالرد المزلزل

346

متابعات:

هدد قائد القوة البرية للحرس الثوري الإيراني العميد، محمد باكبور، الجماعات الإرهابية التي تحاول زعزعة الأمن والاستقرار في البلاد بأن الرد سيكون مزلزلاً.

وخلال تصريح صحفي، قال المسؤول الإيراني: “نظراً إلى عداء الاستكبار العالمي لإيران تم خلال العام الجاري تفعيل جميع الجماعات الإرهابية في دول الجوار في محاولة لضرب الأمن فيها وقد شهدنا خلال الأشهر الأخيرة أكبر حجم من الاعتداءات”، معتبراً أن الأوضاع الأمنية مستتبة حتى عند المدن الحدودية للبلاد.

وفيما يخص الأوضاع الاقتصادية، أكد القائد في الحرس الثوري الإيراني العميد ناصر شعباني، أن 13 من المعتقلين المتهمين بالتلاعب في سوق العملة الأجنبية في إيران كانوا على صلة بجهاز الاستخبارات الإماراتي، مبيناً أن الإمارات كانت قد كلفتهم بشراء الدولارات مهما استطاعوا حتى بسعر أعلى من السوق.

كما أشار إلى أنه من المقرر أيضاً تهريب طنين من المصكوكات الذهبية إلى خارج البلاد، منوهاً إلى أن الجهات الأمنية أفشلت عملية تهريب الكثير من هذه الشحنات.

هذا وكان قد أكد كبير متحدثي القوات المسلحة الإيرانية العميد أبو الفضل شكارجي، اليوم، أن أعداء إيران يعرفون القدرات بالرد جيداً ولهذا السبب فإنهم يشعرون بالهلع، مشيراً إلى أن إيران مستمرة في العمل على إرساء الأمن في منطقة الخليج.

 

You might also like