كل ما يجري من حولك

الرئيس المشاط: اليمن بثرواته وشبابه قادر على بناء نفسه في حال كف جيرانه شرهم عنه

338

متابعات:

أكد الرئيس مهدي المشاط، رئيس المجلس السياسي الأعلى، أن اليمن بثرواته الغنية وشبابه وكوادره قادر على بناء نفسه بالشكل اللائق في حال كف جيرانه شرهم عنه.

وقال خلال لقاءه الكتلة البرلمانية لمحافظة ذمار إنه عندما يتحقق النصر سيتحقق لبلدنا كل ما يطمح إليه في مجال التنمية قائلاً” عندما يتحقق النصر سيتحقق لبلدنا ما يطمح إليه شعبنا سواء في مجال التنمية أو غيرها ولن نحتاج أن نمد أيدينا إلى أحد”.

وأكد الرئيس المشاط أنه يتم حاليا العمل على تجهيز وحدة شق وصيانة طرق متكاملة لحل مشكلة الطرق بالمحافظة بشكل جذري، مشيرا إلى أنه سيتم توجيه وزارة الصحة للعمل على تقييم احتياجات المحافظة في المجال الصحي بشكل عام وتوفير المحاليل الطبية اللازمة لمراكز الغسيل الكلوي.

كما أشار الرئيس المشاط إلى أنه سيتم توجيه وزارتي الزراعة والري والمياه والبيئة لتوفير ما يمكن توفيره في مجال الزراعة ومشاريع مياه الريف.

وأضاف قائلاً ” أنتم كنواب تمثلون الشعب والمجتمع وأكثر احتكاكا بالناس واطلاعا على همومهم ومشاكلهم لذا مسؤوليتكم أكبر في ملامستها ومعالجتها وكذا خدمة المواطنين ومتابعة قضاياهم بقدر المستطاع ونحن سنكون السند والعون لكم فيما تحتاجونه”.

You might also like