كل ما يجري من حولك

نص اعترافات المدعو علي سرحان العزاني أحد عناصر خلية إجرامية تابعة للهارب طارق عفاش

676

 

اسمي علي احمد محمد صالح سرحان العزاني
من رداع – عزان – العرش ، اسكن في الحديدة
اعمل ناشط اعلامي تابع لحزب المؤتمر الشعبي العام

العزاني:
اول ما وصلنا عدن تم تشكيل لجنة خاصة بالنازحين المؤتمريين رئيسها انور العامري.
ضموني لمجموعة اكرم حجر ، المجموعة تتكون من 7 اشخاص
طبعا كان المقترح من اكرم حجر انه نعد فريق للاغتيالات والاقتحامات وايضا في جانب ثاني نتفق ونقابل مشايخ ونشوف لو معاهم مقاتلين او شي.. وهذا كان متزامن مع خطة اجتياح الحديدة..

العزاني:
قلت تمام على طول وتحركت الى الحديدة وما نسقت الا مع شيخ واحد في بيت الفقية..

وكان اغلب الفريق الذي جهزة (اكرم حجر) هو وعدنان الزوقري الذي هو مختص في صنعاء وتع.
اخر محادثة كانت بيني وبينه انه تم تجهيز فريق في صنعاء وفريق في تعز وعلى اساس انه يرسل لي التقارير حقهم الاولية (طلباتهم – تسليحهم – كم عددهم – رقامهم العسكرية – اسمائهم – وكم يشتوا مقابل – ويعدوا باسماء الي هم قادرين يصفوهم) !!

كان ايضا من مهام فريق الاغتيالات حق تعز: تصفية عناصر من انصارالله ومن الاصلاح برضوه.. الخطة كانت هذه ..

وكان في ايضا نجم الدين الخليدي وهو مخترق لاجتماعات الاخوان الاصلاح في تعز ، ومعه مجموعة في تعز وكان بيرصد الاجتماعات الاصلاحية مع انصارالله ، او الاجتماعات الاصلاحية لحالهم يعني .. وكان بيرصد كل شي وبيبلغنا واحنا نبلغ اكرم حجر وهو بدوره اكرم حجر هو المختص وهو الي بيرسلها للفندم (عمار محمد عبدالله صالح)

عادل السياغي كان عليه ذمار وما جاورها ، وليد الخيل كان عليه صنعاء وما جاورها ، وكان معك فايز الريمي عليه ريمه وما جاورها ، مهند المخلافي تعز الحديده ايضا ، علي الصالح عتمه ومفرق الثلاث الخطوط الئي في عتمه ، كان معك محمد مقبل العلوي صنعاء ، محمد الاشول صنعاء ، محمد السمومي صنعاء …

في الاخ رائد ، كان اي جندي او شي يشتي يلتحق بصفوف المقاتلين كان هو اللي ينسق له ..

كنا احنا فريق الرصد التعزيزات والتحركات موجودين في فندق يسمى تاج الوفاء وكان في زملائنا اللي هم الاعلاميين السابقين واللي ما زالوا الى الان كـ كامل الخوداني – عادل النزيلي – رشاد الصوفي – عرفات العامري – عصام العامري – محمد انعم – محمد الردمي وغيرهم) كانوا يسكنوا في فندق اسمه الصفوة ، وكان مهمتهم الحملة الاعلامية كالهاشتاقات..

 

You might also like