كل ما يجري من حولك

الجيش واللجان يسيطرون على هذه المنطقة الهامة الواقعة بين المجيليس والجاح بالساحل الغربي

480

متابعات | خاص

تمكن ابطال الجيش واللجان الشعبية اليوم من السيطرة على مناطق كانت تحت سيطرة الغزاة ومرتزقتهم وتدمير عدد من الأليات ومصرع من على متنها في أماكن متفرقة من جبهة الساحل.

وقال مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على قرية المشيخي الواقعة بين المجيليس والجاح ومصرع وإصابة عدد كبير في صفوف المرتزقة وتدمير آليتين عسكريتين واغتنام آليتين وأسلحة متطورة خلال عملية السيطرة.

وأكد المصدر أن الجيش واللجان الشعبية نفذوا عملية نوعية على مواقع المرتزقة في منطقة الجبلية بجبهة الساحل الغربي تمكنوا خلالها من تطهير تبتين رمليتين وسقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفهم.

وأضاف المصدر أن وحدة الهندسة للجيش واللجان الشعبية تمكنت من تدمر 3 آليات عسكرية محملة بالمرتزقة جنوب الدوار بجبهة الساحل الغربي بعبوات ناسفة ومصرع واصابة من كان على متنهن.

وأشار المصدر إلى أن وحدة الهندسة للجيش واللجان تمكنت من تدمير ثلاث آليات عسكرية للغزاة والمرتزقة ومصرع من كان على متنها في منطقة الجبيلة جنوب التحيتا في الساحل الغربي.

ونوه المصدر إلى القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات للغزاة والمرتزقة في الساحل الغربي وسقوط أعداد كبيرة من القتلى والجرحى في صفوفهم.

 

You might also like