كل ما يجري من حولك

ورد الآن.. سلاح الجو المسير يسحق تجمعات لقوات التحالف وهادي في الساحل

432

موقع متابعات | خاص

نفّذ سلاح الجو المسيّر التابع للجيش اليمني وأنصارالله، مساء اليوم الثلاثاء، عدة غارات استهدفت تجمعات لقوات التحالف وقوات هادي بالساحل الغربي، في عملية هي الثانية من نوعها خلال 24 ساعة.

وأفاد مصدر عسكري يمني بأن “سلاح الجو للجيش واللجان شن عدداً من الغارات على تجمعات قوات هادي والتحالف في الساحل الغربي”، مؤكداً أن “العملية أصابت أهدافها بدقة”.

وكان سلاح الجو المسير التابع للجيش اليمني وأنصارالله، شنّ أمس الاثنين، عدة غارات على تجمعات أفراد وآليات قوات التحالف في الساحل الغربي.

وأكد مصدر في سلاح الجو المسير، وفقاً لقناة المسيرة التابعة لأنصارالله، “أن غارات سلاح الجو المسير أدت إلى تدمير رتل من المدرعات والآليات التابعة للمرتزقة وسقوط قتلى وجرحى في صفوفهم”.

وأشار المصدر إلى أن “عملية سلاح الجو المسير تمّت بعد رصد دقيق للغزاة والمنافقين بالساحل الغربي، في تكتيك عسكر ي للجيش واللجان الشعبية فاقم من خسائر العدو”.

واستهدف سلاح الجو المسير، السبت الماضي، تجمعات لقوات التحالف وأتباعه، في الساحل الغربي بعدة غارات، إذ أكد مصدر في سلاح الجو المسير حينها سقوط عدد كبير من القتلى والجرحى في صفوف قوات التحالف وتدمير عدد من المدرعات والآليات.

You might also like