كل ما يجري من حولك

كشف حقيقة الدخول في “هدنة”.. الحوثي: هذا ما أبلغنا به من قبل البريطانيين

521

موقع متابعات | خاص

أكد رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي أن لا وجود لأي هدنة بين قوات الجيش واللجان الشعبية والتحالف، محمّلاً بريطانيا والولايات المُتحدة مسئولية أي معركة جديدة في الحديدة أو تدمير لمينائها.

وقال الحوثي في سلسلة تغريدات على حسابه بـ”تويتر”، إن “البريطانيين ابلغونا قبل اسبوع ان الاماراتيين والسعوديين قالوا لهم لن يدخلوا في معركة الحديدة الا بموافقتهم ومساعدتهم”.

وأضاف “لذلك نحمل البريطانيين ونحمل امريكا مسؤولية اي معركة جديدة في الحديدة وما يترتب عليها من تدمير لمينائها او مجاعة للشعب او غيرها”.

وحول ما يُشاع من قبل وسائل إعلامية مدعومة من التحالف، عن وجود هدنة، أكد محمد علي الحوثي أن “ما يقال من هدنة غير صحيح فالمعارك يومية انما يتحدثون عنها فقط للاستهلاك الاعلامي ومن اجل الحرب النفسية التي يعتقدون انهم من خلالها سخيفون الشعب اليمني”.

وتابع مُخاطباً التحالف: نقول لهم الشعب اليمني لم تأثر عليه عدوانكم وحربكم العسكرية فهو اثبت قدرته على المواجهة والاستنزاف وسيستمر حتى يجرون ثياب الهزيمة او توقف العدوان الأمريكي السعودي وحلفائه ع اليمن.

وختم الحوثي حديثه بتوجيه رسالة للتحالف قائلا “من هنا نقول لكم وفروا على انفسكم ايها المعتدون حروبكم النفسية فهي لا تأثر على الشعب اليمني الذي يحمل العزة والاباء وهو مدرسة في الشجاعة والقيم وما اثبته خلال هذه السنوات شاهد على انتصاره وفشلكم وهزيمتكم فانتم رغم ما تملكوه من تفوق لم تستطيعوا تحقيق ما يقابل اعشاره من تفوق في الميدان”.

You might also like