كل ما يجري من حولك

ناطق حكومة الإنقاذ يكشف أمر خطير طلبه طارق عفاش من العدوان لإستهداف الجنوبيين ويجدد دعوته لهم بالإنسحاب من الساحل الغربي

405

متابعات:

جدد ناطق حكومة الإنقاذ الوطني، عبد السلام جابر، مساء يوم السبت، دعوته إلى أبناء المحافظات الجنوبية المشاركين في صفوف تحالف العدوان السعودي الأمريكي في مختلف جبهات الشمال، إلى العودة إلى صوابهم، والوعي بحجم المؤامرة والمخطط الذي يستهدفهم.

وقال جابر، في تصريح صحافي لوكالة “سبأ”، أن “تحالف العدوان يقدمهم قرابين لتحقيق أهدافه الاستعمارية وتمكين مرتزقته بقيادة طارق صالح من السيطرة على بعض المناطق على حساب دمائهم”.

وأشار ناطق الحكومة، إلى أن “طيران العدوان قام باستهداف مجاميع من المرتزقة في مفرق الخوخة بعد انسحابهم من شريط الساحل الغربي، موضحا أن “المعلومات تؤكد أن القصف تم بناء على طلب من طارق صالح”.

وحول معركة الجاح، أكد عبد السلام جابر، والذي ينحدر إلى محافظة الضالع، أن “تطهير منطقة الجاح بالكامل، يفتح الطريق أمام قوات الجيش واللجان الشعبية، لتطهير ما تبقى من المناطق في الشريط الساحلي الغربي”.

وبارك “الانتصارات التي تحققت خلال الساعات الماضية، والتي أسفرت عن تطهير منطقة الجاح بالكامل، ومصرع وجرح العشرات من المرتزقة بينهم قيادات”.

You might also like