كل ما يجري من حولك

شاهد بالفيديو لحظة السيطرة على مديرية المتون بالكامل في الجوف وتطهير المجمع الحكومي من المرتزقة

430

متابعات:

وزع الإعلام الحربي الأحد مشاهد سيطرة أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية على مديرية المتون بالكامل في محافظة الجوف شمال اليمن.

وأظهرت المشاهد مجاميع كبيرة من أبطال الجيش واللجان الشعبية وبمساندة أبناء الجوف وببسالة نادرة لحظة التقدم والسيطرة على منطقة مزوية والمجمع الحكومي مركز مديرية المتون.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي مشاهد لإحراق عدد من آليات مرتزقة العدوان السعودي بالقرب من المجمع أثناء اقتحامه والسيطرة عليه.

وأفاد مصدر عسكري يوم أمس أن عملية تطهير منطقة مزوية ومركز مديرية المتون من مرتزقة العدوان خلفت أعداد كبيرة من القتلى والجرحى بينهم قيادات بارزة.

وفي المشاهد يظهر استهداف طيران العدوان السعودي الأمركي لمخازن سلاح مرتزقته، بعد أن لاذ من تبقى منهم بالفرار.

 واغتنم الجيش واللجان الشعبية عتاداً حربياً ضخماً وأسلحة وذخائر كثيرة لمرتزقة العدوان من أحد المخازن التي حاول الطيران إحراقها، بعد أن شن الغارات عليه.

ووثقت عدسة الإعلام الحربي مشاهد لاستهداف آلية كانت تحمل معدل عيار 23 لمرتزقة العدوان بصاروخ موجه ما أدى إلى تدميرها بالكامل واحتراقها ومصرع وإصابة من كان عليها، واستهدف الجيش واللجان الشعبية بصاروخ موجه تجمعا لعدد من آليات المرتزقة ما أدى إلى تدمير واحتراق طقمين أحدهما كان محملاً بمعدل 37 والآخر كان عليه مرتزقة، ما أدى إلى احتراقهما.

وبعث أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية برسائل قوية مفادها أنهم سيواصلون التقدم ودحر مرتزقة العدوان من كل شبر من أراضي الوطن، وأفاد مصدر عسكري بأن أبطال الجيش واللجان الشعبية يواصلون تقدمهم خلف منطقة مزوية بالمتون نحو مركز محافظة الجوف مديرية الحزم، وأكد المصدر بأن أعداداً من المرتزقة قتلوا وجرح آخرون إثر العملية الهجومية خلف منطقة مزوية.

https://www.youtube.com/watch?v=oNjIljTMB5s&feature=youtu.be

You might also like