كل ما يجري من حولك

عاجل: آخر التطورات في جبهة الحديدة.. ضربة مزلزلة لقوى العدوان في بيت الفقيه (تفاصيل)

397

متابعات:

تمكنت قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية، فجر اليوم السبت، من السيطرة الكاملة على منطقة الجاح التابعة لمديرية بيت الفقيه غرب محافظة الحديدة.

وأفاد مصدر عسكري عن تمكن أبطال الجيش واللجان الشعبية من السيطرة على سوق الجاح والجاح الأسفل ومفرق الجاح في مديرية بيت الفقيه ودحر مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي منها بالكامل.

وأضاف المصدر انه تم تكبيد قوى الغزو والمرتزقة خسائر كبيرة وفادحة خلال العمليات العسكرية الواسعة للجيش اليمني واللجان الشعبية في المنطقة.

وفي وقت سابق، أفاد مصدر عسكري أن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية نفذوا، الجمعة، عملية استدراج نوعية لقوى الغزو والمرتزقة بالقرب من قرية الشعب بمديرية حيس التابعة لمحافظة الحديدة في جبهة الساحل الغربي، خلفت قتلى وأسرى في صفوفهم.

وأكد المصدر وقوع عدد من مرتزقة العدوان في الأسر خلال عملية الاستدراج النوعية بالقرب من قرية الشعب في مديرية حيس، بالإضافة الى قتل عدد أخر واغتنام أسلحة وعتاد حربي.

وأشار المصدر الى أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تواصل عملياتها العسكرية على إمتداد جبهة الساحل الغربي وفق الخطة العسكرية المرسومة مسبقاً.

إلى ذلك، أفاد مصدر عسكري عن تمكن أبطال الجيش اليمني واللجان الشعبية من إستعادة عدة مناطق في الجاح جنوب الحديدة بجبهة الساحل الغربي كانت تحت سيطرة قوى العدوان السعودي الأمريكي.

وأكد المصدر تكبيد المرتزقة والغزاة خسائر كبيرة وفادحة في الأرواح والعتاد خلال العملية العسكرية الواسعة في الجاح جنوب الحديدة بالساحل الغربي.

يذكر أن قوات الجيش اليمني واللجان الشعبية تمكنت خلال الأيام الماضية من تكبيد قوى الغزو والمرتزقة خسائر فادحة من خلال عمليات عسكرية واسعة في جبهة الساحل الغربي.

You might also like