كل ما يجري من حولك

إشتباكات دامية بين فصائل المرتزقة في شوارع مدينة تعز تخلف قتلى وجرحى من الطرفين + (صور)

458

متابعات:

 

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل المرتزقة الموالية لتحالف العدوان السعودي – الإماراتي، في محافظة تعز، عقب هجوم مسلح شنته عناصر تابعة لمليشيات حزب الإصلاح الإخواني على مبنى المحافظة في شارع جمال، وسط المدينة.

وأفادت مصادر محلية في المحافظة، بأن “اشتباكات مسلحة عنيفة اندلعت، ظهر الأربعاء، بين مجاميع مسلحة من المرتزقة، تابعة لمدير قسم شرطة الجديري الموالي لحزب الإصلاح الإخواني، وحراسة مبنى المحافظة”، موضحة أن “الاشتباكات التي اندلعت بين فصائل المرتزقة في شارع جمال امتدت إلى جولة المسبح… وأدت الاشتباكات إلى توقف حركة السير وحالة ذعر في أوساط المواطنين والأحياء المجاورة”.

وأضافت المصادر، أن “مليشيات حزب الإصلاح قامت بقطع الخط أمام مقر محافظة تعز الذي يتخذه مرتزقة العدوان مقراً مؤقتاً في مبنى شركة النفط سابقاً بشارع جمال، وقاموا بالإنتشار في الشارع الرسمي والشوارع الفرعية وهاجموا مبنى المحافظة ومنزل المحافظ المعين من قبل تحالف العدوان القريب من مقر المحافظة”.

وأوضحت المصادر أن “الاشتباكات المسلحة بين فصائل المرتزقة، استمرت قرابة ساعتين”، مؤكدة عن سقوط قتلى وجرحى من الطرفين”.

وتعيش مدينة تعز منذ سيطرة فصائل المرتزقة الموالية لتحالف العدوان على أجزاء كبيرة منها، حالة مستمرة من الفوضى الأمنية ومسلسل الإغتيالات، في ظل عجز واضح عن ضبط الأوضاع وإحلال الأمن في المدينة.

You might also like