كل ما يجري من حولك

استشهاد 8  بينهم أطفال ونساء وإصابة آخرين في  غارات عدوانية على حيس ومناخة

478

متابعات..|

استشهد، أمس بمديرية حيس بمحافظة الحديدة ستة مواطنين بينهم أطفال ونساء، وذلك بغارة شنها طيران العدوان الأمريكي السعودي على منزل أحد المواطنين بمنطقة الحائط في المديرية.

وأوضح مصدر أمني بالمحافظة لصحيفة المسيرة أن الغارة أدت إلى استشهاد ستة مواطنين من أسرة واحدة كحصيلة أولية.

كما استشهدتْ امرأتان، وجُرِحَ خمسة آخرون، بينهم نساء وأطفال، أمس في مجزرة أخرى لطيران العدوان الامريكي السعودي بمديرية مناخة في محافظة صنعاء.

وقال مصدرٌ محلي لصحيفة المسيرة بأن الطيران الأمريكي السعودي استهدف بــ7 غارات جبل مسار بمناخة واستشهدت على إثرها امرأتان من أسرة واحدة، فيما جُرح 5 مواطنون آخرون بينهم نساء وأطفال، بالإضَافَة إلى وقوع أضرار مادية في المنازل المجاورة لمكان الاستهداف.

وحصلت صحيفة المسيرة على قائمة أسماء الشهداء والجرحى إثر الغارات العدوانية لقوى العدوان في مديرية مناخة وهم على النحو التالي: أسماء الشهداء:1- جواهر صغير فخرالدين – 28سنة. 2- عبير محمد عبدالله فخرالدين – ٢٠سنة.

أسماء الجرحى الجرحى:١- محمد عبدالفتاح المساري – ١٠ سنوات. ٢- حياة راجح البواب – ١٤ سنة.. ٣- أنيس طه مجلي – ١٣ سنة. ٤- فاطمة صالح سعيد – ٥٥ سنة. ٥- لطيفة علي أحمد الدرن – ٣٠ سنة.

وحمل المصدر المجتمع الدولي والمنظمات الانسانية التي تدعي انها ترعى حقوق الانسان المسؤولية الكاملة ازاء ما يرتكب في حق الشعب اليمني من جرائم إبادة جماعية من قبل تحالف العدوان الأمريكي السعودي الغاشم.

You might also like