كل ما يجري من حولك

لأول مرة.. مسيرة حاشدة لأبناء سقطرى ضد التواجد الإماراتي المحتل.. وهتافات المتظاهرين: “برع يا إستعمار برع”+صور

756

متابعات:

خرجت مسيرة غضب حاشدة في جزيرة سقطري ضد التواجد الإماراتي المحتل, المسيرة التي تقدمتها قيادات السلطة المحلية وجمع غفير من أهالي الجزيرة أكدو في بيان مسيرتهم على أنه لا يجوز السكوت أوالتهاون أوالتخاذل إزاء جرائم وانتهاكات وعبث الإحتلال الإماراتي بالأراضي اليمنية الطاهرة .

وتعتبر هذه المسيرة الأولي لأبناء سقطرى رافعين أعلام الجمهورية اليمنية ويهتفون برع يا أستعمار برع من أرض الأحرار يقصدون بذلك الإحتلال الإماراتي الذي تمادى كثيراً في سقطرى وحملت المسيرة شعار  #رحيل_الامارات_مطلبنا..

صحوة عظيمة تعيشها سقطرى مهما أغدقوا الأعداء من الأموال تظل الكرامة والعزة رافضة لاَي اجنبي داخل الجزيرة وكان هتاف شعب سقطرى اليوم مزلزل برع برع يا أحتلال ..

وتتزايد يوماً تلو الأخر فضائح وجرائم وانتهاكات قوي العدوان وخاصة القوات الإماراتية المتواجدة في سقطري وعدن وبعض مناطق المحافظات الجنوبية كما تتزايد المطالبة بطرد قوات العدوان وتطهير الأرض اليمنية من دنس أشباه الرجال .

المرتزق عبدالملك المخلافي وزير خارجية الفار هادي من جانبه غرد بحسرة بالقول : رضينا بالهم ..والهم ما رضى بينا .

وأضاف المخلافي في ختام تغريدته : لن ينعم اللص بغنيمته  في أشارة واضحة للإمارات ومرتزقتها بعد أن استولوا على كل ماكان تحت سيطرة هادي والذي أصبح سجيناً في المملكة هو وعدد من وزراؤه فيما شُرد آخرون في عواصم عربية.

You might also like