كل ما يجري من حولك

إبنة الرئيس عبدالفتاح إسماعيل تستنكر رمي كتب ومتعلقات والدها من منزله المغتصب بعدن

594

متابعات:

قالت المحامية والقانونية، وفاء عبد الفتاح اسماعيل، ابنة الرئيس الجنوبي اليمني الأسبق ، ان مغتصبون منزل اسرتها بعدن، قاموا برمي كتب ومتعلقات والدها الى الشارع.

و اضافت وفاء عبدالفتاح إسماعيل ، ان “عائلة “كتكت” التي تنتهك و تغتصب منزل والدنا عبدالفتاح اسماعيل في خورمكسر، قامت برمي كل الكتب الموجودة بالفيلا وكل الوثائق و الصور، قامت برميها في القمامة الواقعة على شارع الحي”.

و تسألت وفاء: “أهكذا يكون التقدير والاحترام لشخصية مثل عبدالفتاح اسماعيل ؟ أهكذا تنثر كتبه و وثائقه و تاريخه على الرصيف؟ أي حقد هذا الذي يعمي الابصار والبصيرة !”.

و لفتت أن “عقد تمليك بيت عبدالفتاح اسماعيل يخضع لنفس القوانين التي تَمْلَّكَ فيها كل من سكن عدن من مواطنين وقادة تاريخيين، على سبيل المثال لا الحصر ، بيت علي شائع في التواهي بيت محمود العشيش بيت صالح مصلح بخورمكسر بيت ياسين سعيد نعمان بيت علي صالح عنتر بيت حيدر ابو بكر العطاس وغيره، حتى معاشيق كان بيت ل “توني بس”، وكل عمارات الشارع الرئيسي في المعلا، بيوتها عقد تمليك من الدولة، إذن لماذا فقط بيت فتاح؟”

 و حملت وفاء عبدالفتاح المسؤولية بالدرجة الاولى الحزب الاشتراكي اليمني -باعتبار فتاح مؤسسه- وبالدرجة الثانية  “الشرعية” التي فقدت الزمام و الغافلة عن مهماتها والفاشلة عن تحقيق مستوى أدنى للمعيشة الانسانية والكرامة والأمن والامان، و المجلس الانتقالي المسيطر على الأرض لكنه عاجز عن تحقيق ابسط مقدرات الحياة.

You might also like