كل ما يجري من حولك

الصمّاد: انتهاكات للعِرض تحصل في المناطق التي يسيطر عليها الاحتلال ويتم التكتم عليها بالترهيب والتخويف ولولا شجاعة عفيفة الخوخة وقبيلتها لما فُضِحوا

478

خاص| موقع متابعات:

تطرق الرئيس الصمّاد، في كلمة ألقاها في فعالية تخرج قادة وضباط الأمن المركزي، لجريمة اغتصاب امرأة يمنية شريفة من قبل المحتلين في الخوخة يندى لها جبين التأريخ والإنسانية.

وقال مخاطباً ضباط وقادة الأمن المركزي “سمعتم ما حدث في الخوخة من جريمة يندى لها جبين التأريخ، أن يأتي السوداني والإماراتي المحتقر الذليل الهيّن ينتهك كرامة أبناء هذا الشعب وينتهك أعراضهم”.

وأشار الصماد إلى أن هذه الجرائمَ تتكرر في مناطق الاحتلال، وأن المرأة الضحية في الخوخة كانت شجاعةً وعزيزةً، ظهرت وتكلمت عما حدث لها، فيما هناك ضحايا آخرين يتعرضون للتهديد ولا يتمكنون من الكشف عن تعرضهم لمثل تلك الجرائم.

وأكّد الرئيس على مسؤولية الجميع من أبناء الشعب في التحَـرّك لمنع تلك الجرائم وانتهاك الأعراض، وقال “ليسمع كُلّ الشعب اليمني ما يتعرض له إخوانهم وأخواتهم في مناطق الاحتلال” وأضاف “هذه مسؤولية علينا جميعاً أمام الله وسيسألنا يوم القيامة إذا ما تحَـرّكنا ننقذهم ونرفع عنهم هذا الظلم”.

وأشار إلى أن من قبل بإذلال وإهانة المحتلين سيسلط الله عليهم أعداءهم لكنهم سيتحَـرّكون إذا رأوا الشعب اليمني يتحَـرّك من كُلّ بيت ومن كُلّ حارة لإنقاذهم.

You might also like