كل ما يجري من حولك

السيد عبدالملك الحوثي يدعو إلى أوسع مشاركة في مهرجان الصمود بوجه العدوان

471

السيد الحوثي يدعو إلى أوسع مشاركة في مهرجان الصمود بوجه العدوان

دعا السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي جميعَ أبناء الشعب اليمني إلى الحضور الواسع والكبير للمشاركة في فعالية مرور ثلاثة أعوام على العدوان يوم الاثنين القادم في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

وأشار السيد الحوثي، خلال كلمة متلفزة، إلى أن المشاركةَ الواسعةَ في فعالية مرور ثلاثة أعوام على العدوان تعبّر عن أن الاستهداف المستمر منذ 3 سنوات لم يكسر إرادة شعبنا.

وأوضح السيد عبدُالملك أن “اسرائيل” تحتضن وترعى الإلحاد وإخراج أبناء أمتنا من الإسلام وتؤمن له الحرية الكاملة لينطلق إلى العالم وهي من أوجه الحرب الشرسة والخطيرة التي تشن علينا. وأشار السيد عبد الملك بدرالدين إلى أن التكفيريين يتجهون لمسخ الهوية الإيمانية وجعل الإنسان يرتبط بالنظام السعودي والإماراتي والأمريكي لاحقاً وبث الأفكار المشككة بأفكار الإسلام على مواقع التواصل الاجتماعي والتي هي من أوجه الحرب الناعمة.

وقال السيد القائد “تقع مسؤولية كبيرة على الجانب الشعبي والرسمي والمثقفين في مواجهة الحرب الناعمة”، موضحاً أن هناك شكلاً من الحرب الناعمة يسعى لتدنيس النفس البشرية بالمفاسد الأخلاقية والفواحش التي تدمر النسيج الاجتماعي. وإذا دخلت العلاقات غير الشرعية سواء للرجل أم المرأة انتهى المجتمع وإن استهداف الأسرة والنظام الأسري في الإسلام هو من أشكال الحرب الناعمة لتفكيك النسيج الاجتماعي. 

You might also like