كل ما يجري من حولك

قوات الجيش واللجان تُنفّذ سلسلة عمليات عسكرية في جبهات ما وراء الحدود

575

موقع متابعات..|

شنّت قوات الجيش واللجان الشعبية سلسلة عمليات عسكرية في جبهات ما وراء الحدود أسفرت منذ ليل أمس الأحد عن مصرع وإصابة عدد من الجنود السعوديين والحاق خسائر في العتاد العسكري للعدو.

مصدرٌ عسكري أكد مصرع عدد من الجنود السعوديين وجرح آخرين في عملية هجومية شنتها وحدات من الجيش واللجان الشعبية على موقع المخروق الصغير بنجران.

وفي نجران أيضا نفذت القوات هجوما خاطفا على مواقع الجيش السعودي في رقابة السديس أسفر عن مصرع وجرح عدد من العسكريين السعوديين.

وفي قطاع جيزان استهدفت القوات بصلية من صواريخ كاتيوشا تجمعات للجنود السعوديين ومرتزقتهم في معسكر المخيل بقطاع العارضة ، كما جرى اعطاب طقم عسكري سعودي خلف قرية جاضع نمير بقناصة عيار خمسين ، فيما قنصت وحدة القناصة جنديا سعوديا في تبة الخزان بقرية قوى.

وسبق العمليات العسكرية الليلية للجيش واللجان الشعبية عمليات عسكرية عصر الاحد جرى خلالها استهداف تجمع للجنود السعوديين في رقابة سقام بصاروخ زلزال 2 وعدد من قذائف المدفعية في نجران ، وإعطاب طقم عسكري سعودي وإحراق آخر وسيارة نوع جيب في موقع بوجان بقذائف الآر بي جي.

وفي المقابل كثف العدو السعودي من عمليات القصف المدفعي والصاروخي على مناطق متفرقة من مديرية و رازح الحدودية بأكثر من 75 صاروخا وقذيفة للعدوان السعودي ، ليل الأحد/الاثنين، ، وشن طيران العدوان السعودي الأمريكي 4 غارات على مديرية باقم منذ مساء امس الاحد.

You might also like