كل ما يجري من حولك

السعودية تسرق الإنتصارات اليمنية بعد فشلها الكبير

440

متابعات : النجم الثاقب

لم يكتفي اعلام التحالف العربي والغربي بتضليل الرأي العام بما يجري في ساحات القتال باليمن من خلال التكتيم والتزوير، بل اطال الامر الى سرقة الانتصارات بالعلن.

بعد ان طبل العدوان في اعلامه المزور على احتلال صنعاء ودخول صعدة على مدى ثلاثة اعوام من عدوانه الغاشم على اليمن، اليوم نشهد محاولة سرقة الانتصارات للجيش اليمني واللجان الشعبية في قنواتهم وهذه المرة على قناة سعودية ما تسمى قناة ام بي سي اكشن.

ادعاء كاذب ان الجندي السعودي تلبس بالملابس اليمنية (اللجان الشعبية) لتخطي نيران الجيش اليمني واللجان الشعبية، ومن الغريب ان مقدم البرنامج كان يذكر اسم الجندي السعودي ولم يذكر اسم زميله ومكان العملية بالتحديد، وهذا ما اثار استغراب المتابعين، والاعجب انه لم يتم اعلان هذا الامر منذ البداية عندما انتشر الفيديو من قبل الاعلام الحربي ولم ينتشر في قنوات اخبارية كـ العربية والامارات اليوم وغيرها الّا ان هذا الموقف كان صادم بالنسبة لقوات التحالف وادى الى انهيار كبير في معنوياتهم.

كما اننا لو افترضنا ادعائهم بان الضابط السعودي تنكر بلباس يمني لانقاذ زميله فكيف زميله لديه لباس يمني ام ان زميله الآخر كان ايضا متنكرا بلباس يمني؟

اطلاق الصواريخ الباليستية وصناعتها وتطويرها والتوغل في الاراضي اليمنية المحتلة (جيزان ونجران وعسير) واستهداف البوارج الامريكية والبريطانية والفرنسية الصنع التابعة لدول المشاركة في التحالف واحراق ورقة عفاش، كلها انجازات في حد ذاتها، لكن هناك مواقف وابداعات فردية لا يمكن غض النظر عنه، كـ الجندي الحافي ومعركة السلالم وغيرها الذي سجل في تاريخ اليمن والعالم، -(كل المعارك مع العدوان ابداعات ومواقف سجلها ابطال اليمن)-.

اليوم بعد ان سجل المقاتل اليمني بحمل زميله على كتفيه ونقله الى مكان آمن وبعد تخطي نيران المرتزقة والمنافقين في الجوف، وما هو الّا البطل معوض صالح سالم السويدي صاحب الموقف الأسطوري من مديرية مجز منطقة بني سويد محافظة صعدة، يزعم الاعلام السعودي ان من سجل هذا الموقف كان جندي سعودي.

ومن المعروف ان التحالف بعد ان فشل في معاركه السياسية والاقتصادية والعسكرية امام افقر دولة في العالم تم القرار على تضليل الرأي العام العربي والاسلامي والغربي، فبه بدء وعليه استمر وبه يختم في استراتيجية الحرب الكاذبة، وشعارهم اكذب حتى تصدق.

You might also like