كل ما يجري من حولك

هام: الداخلية تكشف حقيقة اعتقال 15 فتاة بصنعاء

675

موقع متابعات | صنعاء

عبر مصدر مسؤول في وزارة الداخلية عن استغرابه من لجوء وسائل اعلامية تابعة لقوى العدوان والمرتزقة، الى الاستخدام الرخيص للعنصر النسائي في نشر اشاعات كاذبة لا تزيدهم الا سقوطا في حضيض السفالة والعار.

وأعرب المصدر في تصريح نقله مركز الإعلام الأمني، عن استهجانه لما تناولته وسائل إعلام العدوان والمرتزقة من اعتقال 15 فتاة في صنعاء ، مؤكدا ان لا صحة لذلك جملة وتفصيلا.

واوضح المصدر ان ذلك التعاطي يرسم صورة واضحة للعقلية المنحرفة التي تسعى للنيل من سمعة رجال الامن بنشر اشاعات باطلة بعد عجز العدوان وادواته عن تمرير مخططاتهم الاجرامية في زعزعة الامن والاستقرار في الامانة وغيرها من المحافظات.

وجدد المصدر تأكيده بان الاجهزة الامنية اليمنية تلتزم بأرقى المعايير الاخلاقية وانبلها الى الحد الذي ازعج العدو واقلقه حين رأى سمعتها البيضاء تغطي سواد الواقع الذي يسعى يائسا لتوسيعه وتعميمه في المناطق اليمنية جنوبا وشمالا وذلك وحين عجز عن تمرير ذلك لجأ الى اباطيله المكشوفة واشاعاته الساقطة.

واكد ان الجميع اليوم بات يدرك الاهداف القذرة من وراء تلك الاشاعات وان الشعب يعي بشكل جيد بطلان ما يروج له العدوان ويثق برجال الامن في ذودهم عن الاموال والاعراض والممتلكات العامة والخاصة.

مشيراً إلى أن اليمنيون سيظلون اهل شرف ونخوة تستفزهم اكاذيب العدوان التي تعتبر انتهاكا صارخا لأعراضهم بإشاعة اكاذيب تستوجب الرد واسكات الافواه العدوانية التي تسعى لنشرها في اعراضهم وهذا ما سيرتد على العدوان ومرتزقته وسيراه في مختلف الميادين والجبهات.

وأهاب بناشطي مواقع التواصل الاجتماعي الرجوع الى المصادر الرسمية والابتعاد عن اي تناول لمثل تلك الاباطيل وعدم الانشغال بها كونها تأتي في اطار الحرب النفسية واستهداف السكينة العامة للمواطنين.

You might also like