كل ما يجري من حولك

تفاصيل عملية إلتفاف الجيش واللجان على قوى الغزو شمال يختل ومئات المرتزقة الجنوبيين محاصرون في الخوخة لليوم الثاني

497

متابعات |

صعدت قوات الجيش واللجان الشعبية من عملياتها العسكرية اليوم الأحد، في المحور الساحلي بمديرية المخاء غربي محافظة تعز، تكبد خلالها مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي خسائر فادحة في الأرواح والعتاد.
وأفاد مصدر عسكري يان معارك عنيفة اندلعت بين قوات الجيش واللجان ومجاميع كبيرة من المرتزقة، كانت تحاول فك الحصار عن مجاميع اخرى من المرتزقة شمال منطقة يختل.
و كانت قوات الجيش واللجان فرضت عليهم الحصار يوم أمس بعد السيطرة الكاملة على سوق يختل، والطريق الوحيد الذي يربط شمال يختل بمديرية الخوخة، وذلك خلال عملية التفاف نوعية مثلت ضربة قوية، لا زالت تهدد التواجد العسكري لقوى الغزو والمرتزقة في الساحل الغربي.
وبحسب المصدر فقد تمكن الجيش واللجان من إحراق ستة اطقم وثلاث اليات اماراتية ليصل بذلك عددها الى 28 اليه وطقم تم احراقها في أقل من 24 ساعة، بالإضافة إلى قتل وجرح العشرات من المرتزقة بإعتراف وسائل إعلامية موالية للعدوان.
وأكد المصدر أن قوات الجيش واللجان لا زالت تفرض سيطرتها على الطريق الوحيد الرابط بين شمال يختل بمديرية الخوخة، وتفرض حصاراً خانق على مجاميع كبيرة من المرتزقة، مشيراً إلى أن العمليات لا زالت مستمرة لتطهير مواقع ومناطق تسللت إليها مجاميع من المرتزقة شمال منطقة يختل.

You might also like