كل ما يجري من حولك

تفاصيل هجوم كاسح لقوات الجيش واللجان على مواقع المرتزقة بصرواح مأرب

550

خاص | موقع متابعات 

نفّذت قوات الجيش واللجان الشعبية ، اليوم السبت ، عدة عمليات عسكرية نوعية وخاطفة على مواقع تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي في جبهة صرواح بمحافظة مأرب سقط خلالها العشرات من القتلى والجرحى في صفوف المرتزقة ، بعدها حاول الأخيرين الزحف على مواقع تابعة للجيش واللجان انتهى بانكسارهم ومضاعفة خسائرهم.

وأوضح مصدرٌ عسكري لـ”متابعات” ، أن وحدات من الجيش واللجان شنّت ثلاث عمليات إغارة على مواقع مرتزقة العدوان في كل من تبة المطار وغرب شعب برط وهيلان.

وأفاد المصدر بأن العمليات سبقها تمشيط مدفعي بمختلف العيارات وبالمعدلات الرشاشة لمواقع المرتزقة التي تمت مهاجمتها.

وأضاف المصدر أن العمليات “أصابت العدو في مقتل وكبدته خسائر فادحة في أرواح جنوده حيث سقط العديد منهم بين قتيل وجريح” ، مشيراً إلى أن مقاتلي الجيش واللجان “عادوا أدراجهم الى مواقعهم السابقة شامخي الرؤوس بعد أن نكلوا بالعدو شر تنكيل.”

وأضاف المصدر أن “العدو قام بشن زحف في المخدرة بهدف استعادة معنويات جنوده والقضاء على آثار الهزيمة والإحباط بعد تلك العمليات ولغرض استعادة التبة التي تمت السيطرة عليها بالأمس من قبل المقاتلي” ، مؤكداً أن الزحف “باء بالخيبة والفشل بفضل ثبات وبسالة مقاتلي الجيش واللجان الذين تصدوا له بكل حزم واجبروه على التراجع والانكسار يجر اذيال الخيبة والهوان”.

وقال المصدر أن الوحدات قامت باستهداف تعزيزات المرتزقة وتجمعاتهم وآلياتهم في منطقة المخدرة.

ولفت المصدر إلى أن الطيران الحربي التابع للعدوان ساند المرتزقة بشكل مكثف بالتزامن مع الزحف حيث شن 3 غارات جوية على منطقة الحماجرة و3 غارات على المخدرة.

وخلال الزحف وصلت تعزيزات للمرتزق الى خلف عيدة والمنارة ، إلا أن كل ذلك ، بحسب المصدر ، لم يغن عن العدو شيئا ولم يدفع عنه الهزيمة والهوان وهو ما حمله على استهداف مرتزقته بغارة جوية في المخدرة.

You might also like