كل ما يجري من حولك

مصرع ضابط موالي للعدوان برتبة “عميد” وآخر برتبة “ملازم” في صرواح مأرب

498

خاص | متابعات

لقي عدد من مرتزقة العدوان السعودي الأمريكي مصرعهم ، بينهم ضابطين وجُرح آخرين ، خلال الساعات الماضية بمعارك مع قوات الجيش واللجان الشعبية في مديرية صرواح بمحافظة مأرب.

وأكد مصدرٌ عسكري مصرع كلاً من القيادي المرتزق العميد/ علي طاهر البارع اركان حرب “صقر2” والمرتزق الملازم/ علي عبدالله العبدي بنيران الجيش واللجان الشعبية في صرواح.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش واللجان الشعبية شنّت ، مساء اليوم ، عملية هجومية على مواقع المرتزقة شرق تبة المطار بصرواح وخسائر في صفوف المرتزقة.

وكان مصدر عسكري أفاد أمس السبت ، بأن قوات الجيش واللجان نفّذت هجوماً واسعاً على مواقع المرتزقة في مناطق مديرية صرواح، استمر لساعات وأسفر عن سقوط أكثر من 20 قتيلاً وجريحاً من المرتزقة، تمكنت خلاله قوات الجيش واللجان من السيطرة على 13 موقعاً في المديرية توزعت على موقعين غرب تبة المطار وموقعين في تباب البراء وموقعين في وادي الربيعة و4 مواقع في وادي مخدرة و3 في وادي النجد المطل على وادي الضيق.

وأشار المصدر في حينه إلى أن وحدات الجيش واللجان أعطبت بصاروخين موجهين آلية للمرتزقة في وادي مخدرة وعربة عسكرية في وادي الربيعة بصرواح، ما أدى الى مقتل وجرح من عليهما.

You might also like