كل ما يجري من حولك

الداخلية تكشف عن ضبط الخلية التي قامت برفع إحداثيات الصالة الكبرى بصنعاء لطيران العدوان

707

متابعات | خاص

كشف نائب وزير الداخلية اللواء عبد الحكيم الخيواني عن أن الأجهزة الأمنية قامت بضبط الخلية المسؤولة عن رفع إحداثيات الصالة الكبرى لتحالف العدوان.

وفي حوار مع قناة المسيرة أكد الخيواني أنه تم ضبط الخلية التي رصدت لطيران العدوان السعودي الأمريكي الصالة الكبرى في العاصمة صنعاء ، مشيراً إلى أن “القضاء يعطل محاسبتها”.

وطالب الخيواني الأجهزة القضائية والمجلس الأعلى للقضاء بـسرعة محاسبة الخونة والمجرمين لدى الأجهزة الأمنية وإصلاح وضع القضاء لتأمين البلاد ومعاقبة المجرمين، وإلا “فلن يستتب الوضع الأمني في البلاد.”

وأشار إلى أنه “لو تحاكم بعض الخلايا في جهازي الأمن القومي والسياسي أو وزارة الداخلية سيكون هناك استتباب للأمن ولسنا فوق القانون عندما نقول ذلك”.

وأكد نائب وزير الداخلية أنه يجب على المجلس السياسي الأعلى إعلان الطوارئ لتعزيز الجبهات وتعزيز الوضع الأمني ، لافتاً إلى أنه “بإعلان حالة الطوارئ ستتمكن الأجهزة الأمنية  من ملاحقة ووأد المجرمين ، وستعمل أجهزة الدولة بشكل أفضل”.

يُذكر أن طيران العدوان السعودي الأمريكي استهدف القاعة الكبرى بصنعاء بتاريخ 8 أكتوبر من العام 2016م أثناء مراسم عزاء آل الرويشان أسفر عن سقوط قرابة الـ800 شهيد وجريح.

You might also like