كل ما يجري من حولك

” تفاصيل خطيرة ” الفار هادي يصدر بيان ويكشف عن ” الطابور الخامس ” ومخطط حشد السبعين

700

متابعات |

دعا الفار عبد ربه منصور هادي جميع أنصار وكوادر المؤتمر الشعبي العام ” جناح صالح ” للاصطفاف في مواجهة ما أسماها مشاريع الدمار والدم والتمزيق وتمتين الإلتحام بإخوانهم في ماوصفها بـ ” الشرعية ” .

وأكد في بيان له تحت مسمى بيان للمؤتمر الشعبي العام تناولته مواقع مؤيدة للعدوان وحصلت ” وكالة مرصد للأنباء ” على نسخة منه ووصفته تلك المواقع بتعليق لهادي بطريقة غير رسمية عبر بيان للحزب أكد على المزيد من التنسيق لتعزيز فرص الانعتاق السريع والخلاص النهائي من كوابيس ماوصفه بـ ” الإنقلاب .

هادي وفي بيانه وتعليقه على حفل السبعين قال : كنا وإياهم ” يقصد محتشدوا السبعين ” نضع قدرا لا بأس به من الأمل في أن يتمكنوا من توجيه الفعالية في إعلان موقف وطني رافض للعبث باليمن ومؤسساتها وجيشها وأمنها وقوت أبنائها وعلاقاتها بمحيطها وبالعالم وتم غض الطرف عن بعض التفاصيل والاستجابة لدعوة الاحتشاد في السبعين وهو ما أسهم بالفعل في صناعة ذلك الزخم الجماهيري الذي طغى على بقية الفقاعات.

ويرى مراقبون أن دعوة هادي جاءت ليست لمنتسبي حزب المؤتمر الشرفاء الرافضين للعدوان وإنما للطابور الخامس المتغلغل في هذا الحزب الذي يعتبر أحد أكبر الأحزاب اليمنية انتشارا .

وتأكيدا على وجود الطابور الخامس في الحزب قال البيان : إننا ندرك تماماً وفق معلوماتنا واتصالنا المباشر مع زملاء النضال في كل فروع وتكوينات وتشكيلات المؤتمر والذين اقتضت الظروف وفرضت الحاجة عدم الافصاح عن مواقفهم المؤيدة للشرعية للحفاظ على توازن الهوية الوطنية من خلال العمل غير المعلن في المحافظات التي لاتزال في قبضة الانقلاب.

متابعون أكدوا أن استمرار تغاضي القيادة الشرعية لحزب المؤتمر المتمثلة بعلي عبدالله صالح عن الطابور الخامس والقيادات المؤيدة للعدوان والمتواجدة في دول العدوان تثير الشك عن تواصل سري في الفترة الأخيرة خاصة عن وجود أبرز قيادات الحزب وأولها الأمين العام المساعد للحزب المدعو سلطان البركاني الذي سارع مكتب صالح في الدفاع عنه بعد إحالة النائب العام لعدد من مسؤولي الحزب للمحاكمة بينهم البركاني والذي أظهرته صور تم تداولها في وسائل التواصل الاجتماعي تؤكد لقاؤه واجتماعاته المتكررة مع مرتزقة العدوان في الخارج .

* نقلا عن وكالة مرصد

You might also like