كل ما يجري من حولك

الحوثي يوجه صفعة مؤلمة لزعيم المؤتمر : لسنا من يستدعي الوزراء !!

427

متابعات | صنعاء

نفى رئيس اللجنة الثورية العليا الأستاذ محمد علي الحوثي ما جاء في حديث رئيس حزب المؤتمر الشعب العام علي عبدالله صالح الذي قال أن اللجنة الثورية تتدخلف عمل المجلس السياسي الأعلى.

وقال محمد علي الحوثي في كلمة القاها  في أحد  الاجتماعات التحضيرية ليوم قوافل رفد الجبهات، قال لا صحة لما جاء في حديث رئيس المؤتمر الشعبي العام عن  تتدخل في عمل المجلس السياسي الأعلى، لافتاً إلى أنه طالب من الزوكا وقيادات من حزب المؤتمر بترك المجلس ليمارس مهامه وصلاحياته.

وأضاف الحوثي: أقولها مجددا نحن لم نستدع إلينا أي وزير  أو مدير عام أوكيل ، كما تفعلون أنتم، ” في إشارة قيادات في المؤتمر ” تقوم بشكل مستمر بإستدعاء الوزراء ومدراء العموم ووكلاء الوزارات بشكل مستمر.

وأشار الحوثي مخاطباً علي عبدالله صالح : وإذا كنت ﻻ تعرف ماذا يحدث فهذه مصييتك أنت ومشكلتك أنت، أما نحن فلنا معلوماتنا، وانزلوا واسألوا من الذي يستدعي الوكلاء ويستدعي الوزراء، ومن الذي يعرقل عمل المجلس السياسي الأعلى، نحن لم نقف في يوم من الأيام عائقا أمام المجلس السياسي الأعلى.

وكذب الحوثي حديث رئيس المؤتمر الشعبي العام حول تدخل المجلس التنفيذي لأنصار الله في مهام حكومة الإنقاذ الوطني، قائلاً: المجلس التنفيذي لم يتدخل على الاطلاق في مسائل الحكومة على الاطلاق”.

وأضاف :هناك كتلة وزارية لأنصارالله وحلفائهم وهناك كتلة للمؤتمر الشعبي العام وهم من يقررون ويناقشون، ولهذا نحن قلنا لسنا بحاجة إلى أن نكون كما في اﻻنتخابات أن أطلع هنا لأتحدث عن كل ما تحدث عنه وأحاول أن أفند، وأنت تذهب في منطقة أخرى وتحاول أن تفند”.

ودعا محمد علي الحوثي، رئيس حزب المؤتمر الشعبي العام إلى ان يجعل همه في كيفية رفد الجبهات وكيفية دعوة الناس للإحتشاد إليها ورفدها بقوافل الرجال والغذاء، وهذا هو الذي يجب أن يكون هم الجميع.

كما دعا إلى الجميع أن يعلو صوت الجبهة فوق كل صوت، وكذا الإنضباط وأن لا ينجروا وراء المناكفات، لدينا هم أكبر ولدينا جبهات كثيرة جدا، يجب أن نسخر اهتمامتنا لها.

You might also like