كل ما يجري من حولك

محمد علي الحوثي يُرحّب بدعوة القيادي في حزب “الإصلاح” محمد الحزمي للمصالحة وإنهاء الحرب

379

متابعات | ..

رحب رئيس اللجنة الثورية العليا محمد علي الحوثي، اليوم الجمعة، بالتصريحات الإيجابية لبعض قيادة حزب الإصلاح بالدعوة للحوار والتفاهم والشراكة.

وأكد الحوثي أن الترحيب بالدعوة يأتي “حفاظا على استقرار اليمن ووحدته ووقفا لنزيف الدم اليمني وفي حروب يردها الخارج لمصالحه”.

وقال الحوثي في منشور له على صفحته في “الفيس بوك”: “نرحب بالتصريحات الإيجابية التي صدرت من بعض الإخوة من قيادات حزب الإصلاح بالدعوة للحوار والتفاهم والشراكة حفاظا على استقرار اليمن ووحدته ووقفا لنزيف الدم اليمني في حروب يريدها الخارج لمصالحه.

وكان القيادي بحزب “الإصلاح” وعضو مجلس النواب محمد ناصر الحزمي دعا ، حزبه وحزب المؤتمر وأنصار الله إلى عقد مصالحة لإنهاء الحرب في اليمن.

وقال في منشور بصفحته بموقع الفيسبوك ، أمس الأول ، إنه يجب الحفاظ على ما تبقى صالحاً للحفاظ عليه في اليمن، مشيراً إلى أنه سيتجاهل من سيغضب من دعوته، في إشارة لمتابعيه من أنصار حزب الإصلاح الاخواني.

وكتب الحزمي قائلاً: “هذه صفحتي وانا حر فيما اقول يغضب من يغضب من البشر “اقول بأعلى صوتي يا اهل اليمن كفى والصلح خير”.

وأضاف “يا مؤتمر ويا اصلاح ويا حوثة ويا مكونات سياسية انهوا الشوط الاول من القتال وعاد باقي شيء نحافظ عليه لان الشوط الثاني الذي يُعد له لن يترك لكم الانتقال للشوط الاضافي كي تراهنوا عليه”.

You might also like