كل ما يجري من حولك

موقع يمني يؤكّد: أحمد علي التقى بشخصيات سعودية في أبوظبي!!

429

متابعات| المراسل نت:

علم المراسل نت ان نجل الرئيس السابق المقيم في الامارات احمد علي عبدالله صالح التقى بشخصيات استخباراتية سعودية ولم يلتق الناطق باسم التحالف احمد عسيري، كما نشر في وكالة الفرنسية وتناقلته وسائل اعلام عربية في وقت سابق.

مصادر مطلعة اكدت للمراسل نت ان احمد علي التقى خلال الايام الماضية مع ضابطين من المخابرات العسكرية السعودية بتنسيق اماراتي

وبحسب المصادر فان الامارات تحاول ضبط ايقاع اللعبة في اليمن عبر تحاشي التصادم بين الجنوبيين وحزب المؤتمر الذي يقوده صالح ، تمهيدا لإفساح المجال لطرح احمد علي كبديل لهادي عبر اقناع السعودية بان يكون هذا المخرج المناسب من المأزق اليمني ويمكن ان يتم التسويق لهذا المقترح ليكون موضع قبول شمالا وجنوبا .

وبعدما تحدثت انباء عن نفي مصدر رفيع في التحالف لقاء عسيري بنجل صالح ، صدر عن مكتب زعيم المؤتمر الشعبي العام نفي مشابه لصحة ما نشر حول تنسيق اماراتي سعودي لتنصيب نجله لقيادة لليمن .

فيما اوضحت المصادر للمراسل نت ان النفي الذي ورد عن التحالف جاء بخصوص لقاء عسيري فقط ، ولم ينف اي لقاءات اخرى ، مشككة في صحة النفي من الاساس .

وبخصوص نفي زعيم المؤتمر ، لفتت المصادر الى انه يعزز وجود تحركات لأنه انما نفى التنسيق لتولي نجله قيادة البلد ، ولم ينف اللقاءات ، معتبرة ان هذا قد يقرأ بكونه درءا للحرج امام ضغط الشارع .

وكان المراسل نت قد تفرد في وقت سابق بنشر خبر رفع الاقامة الجبرية عن السفير احمد علي وسفره الى عدة دول اوربية.

You might also like