كل ما يجري من حولك

بالمختصر المفيد… المملكة السعوصهيوكرتونية العظمى

607

متابعات | كتابات | عبدالفتاح البنوس

للذل والاستعباد والقهر والعنجهية السعودية نهاية حتمية لا محالة، ومهما ظن آل سعود بأن أموال الشعب السعودي وثرواته التي يعبثون بها وينهبونها لحساباتهم الخاصة مانعة عنهم العقاب والانتقام والإنصاف الرباني فهم واهمون كل الوهم ، من الكبر والغطرسة والتعالي والاستخفاف والاحتقار للشعب السعودي أن يجبروهم على مبايعة صور كرتونية لملوك العهر والعمالة ، حيث أجبروهم على الاصطفاف في طوابير طويلة للسلام على المجسمات والصور الكرتونية للزهايمري سلمان وللمهفوف محمد بن سلمان وللأرعن محمد بن نايف الذي انقلب عليه المهفوف ووالده وأطاحا به من ولاية العهد ووضعاه تحت الإقامة الجبرية، فهل رأيتم أحقر من هكذا أسرة ؟! وهل عايشتم مثل هكذا عقليات خرقاء؟ ! وهل شاهدتم امتهان وإذلال واستعباد لشعب على هذه المعمورة كما يمارس صهاينة العرب آل سعود على شعب نجد والحجاز ؟! .

في هذا العصر وفي التطورات المتسارعة التي يشهدها العالم في الجوانب التقنية وتكنولوجيا الاتصالات وتقنية المعلومات وتراسل المعطيات ، وفي ظلال المناخات الديمقراطية التي تتمتع بها الكثير من دول العالم ، يبايع الشعب السعودي مجسمات كرتونية مصورة للتسلط على رقابهم ونهب واستغلال وتبديد ثرواتهم ، منتهى الكبر والتعالي وكأن المواطنين السعوديين لم يصلوا إلى المستوى والمكانة التي تتيح لهم مصافحة ملوك آل سعود ومبايعتهم ، ولا غرابة فهذه الأسرة الصهيوسعودية نمت وترعرعت على الكبر والتعالي والغطرسة والعنجهية وذلك للتغطية على عقدة النقص التي يعانون منها ويسعون للتعويض عنها بهذه الأساليب والسلوكيات المنبوذة والمستهجنة والتي لا صلة لها بالآدميين على الإطلاق ، ولذلك نشاهد هذه السلوكيات والممارسات تورث من الأجداد إلى الآباء ومنهم إلى الأبناء وقل أن نجد من سلالة هذه الأسرة الصهيوسعودية من يتحلى بدماثة الأخلاق وحسن التعامل إلا فيما ندر (والنادر لا حكم له) .

على العموم مبايعة الكراتين لا تخلو من صفعة قوية لآل سعود ، حيث أظهرت هذه الخطوة سلمان والمحمدين بأنهم عبارة عن دمى ومجسمات كرتونية ( لاتهش ولاتنش ) وأن السلطة والقرار بيد الخليفة ترامب المفدى واللوبي الصهيوني المتحكم في مركز القرار الأمريكي والإسرائيلي والخليجي ، ولأنهم يعرفون حجمهم جيدا دعوا شعبهم لمبايعة المجسمات والصور الكرتونية في مشاهد تبعث على الحسرة والأسى ، ولا نعلم ما الذي يجبر الشعب في مملكة آل سعود على الصبر والتحمل الذي لا يطاق على سفاهات وانحطاط وهمجية وعنجهية آل سعود ؟! هل نزعت الغيرة من نفوسهم؟ ! أم هل سلبت منهم المشاعر والأحاسيس وباتوا كالأنعام والسوائم ينفذون ما يطلب منهم تحت الضرب والإذلال والامتهان ؟! كله يهون إلا مبايعة الكراتين .

بالمختصر المفيد ملوك وأمراء كراتين وجيش من كراتين ، انها مملكة الكراتين بامتياز، ورحم الله الشهيد الخالد في القلوب لطف القحوم وهو يحكي لنا في واحد من أروع زوامله الإنشادية حال الجيش السعودي وهم يلوذون بالفرار بأحدث المدرعات الأمريكية من أمام المقاتل اليمني الحافي القدمين بسلاحه الشخصي مخاطبا الزهايمري سلمان (وجيشك جيش كرتوني بلاستيك ) ، فماذا عسانا نتوقع أن يصنع هؤلاء أو أن يقدموا لشعبهم ومنطقتهم ؟! كلنا نعرف نهاية ومصير الكراتين وقيمتها ومكانتها حتى وإن تم طلاؤها وتلميعها بماء الذهب، فالكرتون يظل كرتونا ، ونهايته الحرق أو أن يرمى في المزبلة وهذا ما سيتم بكراتين المملكة السعوصيوكرتونية العظمى .

هذا وعاشق النبي يصلي عليه وآله .

You might also like