كل ما يجري من حولك

مصرع أركان حرب اللواء312 التابع للمرتزقة وفرار قائد اللواء 203 بصرواح وعشرات الأطقم تهرب صوب الجدعان.. وتقدم للجيش واللجان في أكثر من منطقة “تفاصيل”

488

خاص | متابعات

لقي أركان حرب اللواء 312 التابع للمرتزقة مصرعه مع عدد من أفراده ، اليوم الخميس ، في جبهة صرواح مأرب ، فيما فرّ قائد اللواء 203 عقب مصرع أحد قياداته ، إضافةً إلى مصرع عدد كبير من المرتزقة ووقوع عدد منهم أسرى وهروب عشرات الأطقم التابعة للمرتزقة خلال تطهير قوات الجيش واللجان الشعبية لعدد من المواقع والتباب التي كان المرتزقة يتمركزون فيها وخلال انكسار زحف نفّذه الأخيرين باتجاه مواقع الجيش واللجان في صرواح.

مصدرٌ عسكري أكد لـ”متابعات” مصرع المرتزق العميد علي شداد المُعين من قبل العدوان أركان حرب اللواء 312 مع عدد من مرافقيه بنيران الجيش واللجان بمديرية صرواح ، مضيفاً أن 22 مرتزقاً بينهم قيادات لقوا مصرعهم خلال انكسار زحف نفّذوه باتجاه منطقة النصيب الأحمر.

وتصدّت قوات الجيش واللجان لزحفٍ آخر نفّذه مرتزقة العدوان باتجاه وادي ربيعة في المديرية ذاتها بالتزامن مع قصف مدفعي وضرب لطيران العدوان وتحليق متواصل لطيران الاستطلاع بحسب المصدر.

وبالتزامن مع عملية التصدي للزحف الأخير على وادي ربيعة نفّذت وحدات الجيش واللجان هجوم مباغت على مواقع المرتزقة في تبتي القاضي وآل سالم ، وسقط خلاله عدد من المرتزقة ما بين قتيل وجريح فيما وقع عدد منهم أسرى بيد الجيش واللجان الشعبية بحسب ما أفاد المصدر العسكري.

وأضاف المصدر أن قوات الجيش واللجان تمكّنت من تطهير وادي الضيق من المرتزقة مشيراً إلى أن المعارك أصبحت تبعد عن جبل مرثد 3كم شمال صرواح وسقوط قتلى وجرحى واسرى في صفوف المرتزقة ، كما جرى تطهير تبة القاضي وعدد من المواقع جنوب صرواح وسقوط قتلى وجرحى من المرتزقة.

وحسب المصدر فإن قائد اللواء203 التابع للمرتزقة فرّ هارباً بعد مصرع أحد قياداته شرق تبة المطار كما شوهدت عشرات الأطقم تهرب باتجاه منطقة الجدعان.

وأشار المصدر إلى أن القوة الصاروخية قصفت معسكر تداوين بعدد من صواريخ الأوريغان محققة إصابات مباشرة.

You might also like