كل ما يجري من حولك

معارض إماراتي يكشف سبب الظهور المُفاجئ لخليفة بن زايد بملامحه الهزيلة.. وانقلاب وشيك

736

متابعات | المراسل نت

ظهر رئيس الإمارات خليفة بن زايد بشكل مفاجئ وهو يستقبل المهنئين بعيد الفطر في أول ظهور رسمي منذ إصابة بالمرض قبل عامين، ما أثار الكثير من التساؤلات.

الرئيس الإماراتي خليفة بن زايد الذي ظهر هزيلاً ومرهقاً بسبب المرض الذي جعله يبدو متقدماً في السن، لم يعد يمارس سلطاته الرئاسية التي يتولاها أخوه محمد بن زايد الذي يوصف بالحاكم الفعلي للإمارات.

وقال سياسي إماراتي معارض للنظام رداً على سؤال وجهه المراسل نت برسالة عبر بريد صفحته بموقع تويتر، أن هناك هدف من وراء إظهار الرئيس خليفة على غير عادة الدول الخليجية في تجنب ظهور القادة حال معاناتهم من المرض بل والتستر على إصابتهم من المرض.

وأشار السياسي الإماراتي الذي طلب عدم الكشف عن هويته، أن محمد بن زايد أراد أن يرى الإماراتيين الحال الذي وصل إليه رئيسهم تمهيداً لخطوة مرتقبة بتنصيب نفسه رئيساً رسمياً للإمارات بعدما توصل لاتفاق بهذا الشأن مع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، متوقعاً أن يتم الإعلان عن إعفاء خليفة بذريعة ظروفه الصحية أو الزعم بأنها رغبته وتنصيب محمد بن زايد رئيساً خلال العام الجاري.

ولفت السياسي الإماراتي إلى أن محمد بن زايد كان صاحب الفضل في تسويق محمد بن سلمان لدى إدارة ترامب وهو من انتزع الضوء الأخضر لتنصيبه ولياً لعهد السعودية وإقصاء الأمير محمد بن نايف.

صور نشرها الإعلام الإماراتي الرسمي ونشطاء لظهور رئيس الإمارات #خليفة بن زايد:

You might also like