كل ما يجري من حولك

أكثر من 57 قتيلاً وجريحاً من قوى الغزو بينهم ضبّاط وقيادات وتدمير 4 آليات خلال انكسار زحفهم على ميدي “تفاصيل”

384

خاص | متابعات 

سقط العشرات من القتلى والجرحى في صفوف الجيش السعودي والسوداني والمرتزقة وأُعطبت عدد من الآليات التابعة لهم ، اليوم الثلاثاء ، خلال انكسار زحف واسع استمر لساعات نفّذوه باتجاه مواقع سيطرة الجيش واللجان الشعبية في صحراء ميدي.

مصدرٌ عسكري أفاد بأن أن خسائر قوى الغزو والمرتزقة كانت فادحة وموجعة لهم خلال تصدّي قوات الجيش واللجان الشعبية لزحف نفّذه الجيش السعودي والسوداني ومرتزقتهم على صحراء ميدي.

وأكد المصدر لـ”متابعات” مصرع 15 جندي وضابط سعودي من اللواء المظلي وإصابة آخرين  وكان نصيب الجيش السوداني من الخسائر أن سقط منهم 6 صرعى وأُصيب 11 آخرون ، ومصرع وإصابة قرابة 25 مرتزقاً بينهم قيادي خلال عملية التصدي.

وضمن خسائر قوى الغزو خلال التصدي لزحفهم ، تمكّنت وحدات الجيش واللجان بحسب المصدر ، من تدمير وإعطاب 4 آليات عسكرية.

وأوضح المصدر أن زحف العدوان على صحراء ميدي تم بغطاء جوي مكثف للطيران الحربي والمروحي والاستطلاعي واستمر من الفجر حتى الظهيرة ، كما شنّ الطيران خلال الساعات الماضية أكثر من 18 غارة على مديريتي حرض وميدي.

وشهدت ميدي قبل يومين في 17 من يونيو خسائر فادحة تكبّدها الجيش السوداني المشارك ضمن قوى الغزو ، خلال زحف نفّذه باتجاه مواقع الجيش واللجان ، إذ بلغ عدد القتلى والجرحى في صفوفه بحسب مصدر عسكري أكثر من 130 جندياً وضابطاً عوضاً عن الآليات التابعة لهم التي تم تدميرها خلال الزحف الفاشل.

You might also like