كل ما يجري من حولك

بعد القبض على الشيخ القشيبي و90 آخرين .. قبائل سنحان وبلاد الروس تعلن هذا الموقف ..

758

متابعات | صنعاء

أكدت قبائل محافظة صنعاء وعلى رأسها قبائل مديريتي سنحان وبلاد الروس وقوفها الى جانب الأجهزة الامنية واللجان الشعبية لتحقيق الأمن ومنع الجريمة وضبط المجرمين أياً كان انتماؤهم.

وبحسب المركز الاعلامي بمحافظة صنعاء في تصريح لمصدر محلي فإن قبائل محافظة صنعاء وعلى رأسها قبائل بلاد الروس تؤكد وقوفها مع الأجهزة الأمنية ومعاقبة أي مجرم كان يخل بالأمن والاستقرار التي لاتصب إلا في خدمة العدوان .

ونفي المصدر ادعاءات بعض وسائل الاعلام بوقوف القبائل الى جانب المدعو القشيبي، ضد الأجهزة الأمنية والقانون، داعية في الوقت نفسه بتحقيق شفاف في القضية.

وأكد أن القبائل مواقفها واضحة وصريحة وقد قدمت فلذات أكبادها في سبيل الله مشيرا إلى أن محاولة بعض وسائل الإعلام لتجيير القضية الى قضية سياسية ومحاولة الزج بالقبائل لتحقيق اغراض شخصية محاولات غير مسؤولة، داعية الجميع الوقوف بحزم لتحقيق العدالة التي لطالما حرم منها المواطن اليمني طيلة عقود.

وكانت قد تمكنت الأجهزة الأمنية يوم أمس من إلقاء القبض على الشيخ مختار القشيبي والعشرات من المسلحين التابعين له على خلفية قيامه بقتل مفتش الأوقاف بمحافظة صنعاء هو ومرافقه وتبعها قيام مسلحيه بقطع طريق نقيل يسلح في بلاد الروس .

You might also like